يمكن لحالة فقدان الشعر أن تصيب أي أحد، كما تثبت هذه القصص من عالم المشاهير.

كورتني كرداشيان تجرب علاج الـPRP

تم التقاط اللحظة التي اكتشفت فيها كورتني كارداشيان أن هناك رقعة صلعاء على رأسها بالكاميرا خلال الموسم 17 من Keeping Up With The Kardashians. لاحظت شقيقة كورتني، كيم كارداشيان ويست، منطقة فقدان الشعر وشجعتها فورًا على زيارة متخصص. تعتقد كورتني أن تساقط شعرها نتج عن تصفيفتها المفضلة، ألا وهي ذيل الحصان العالي. يُعرف هذا النوع من فقدان الشعر باسم صلع الشد، وهي مشكلة آخذ شيوعها في التزايد وسط النساء اللاتي يلجأن إلى التصفيفات المشدودة أو إلى ارتداء وصلات الشعر المستعار. لعلاج هذه المشكلة، بدأت كورتني بعلاج الـPRP، والذي يساعد على تحفيز نمو الشعر عن طريق حقن محلول بلازما غنية بالصفائح في فروة الرأس.

إميلي سيمسون تعاني من تساقط الشعر الكربي

كشفت نجمة The Real Housewives of Orange County، إميلي سيمسون، مؤخرًا عن أنها تعاني من حالة تساقط الشعر الكربي (فقدان شعر مرتبط بالضغط النفسي). يمكن لهذه الحالة أن تظهر بسبب عوامل متعددة، بما في ذلك فقدان أو اكتساب الوزن، بعض الأدوية، الضغط النفسي وأمراض معينة. الخبر الجيد بالنسبة لـ إميلي ومن يعاني من هذه الحالة هو أن نمو الشعر عادةً ما يعود إلى طبيعته بعد مرور بضعة أشهر. اتباع روتين يومي صحي واستخدام مكملات الفيتامينات والمعادن يمكن أن يساعد على دعم عملية التعافي.

ألان هلزال يخضع لجراحة زرع الشعر الثانية

ممثل Coronation Street، ألان هلزال، خضع لجراحة زرع شعر ثانية في عام 2019، بعد خضوعه لأولى الجراحات في عام 2016. صاحب الـ36 عامًا شرح لمعجبيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقال أن الجراحة ساعدت على زيادة ثقته بنفسه. وشجع كذلك الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر على عدم الشعور بالإحراج والسعي للحصول على المساعدة.

ستيفين جوستكوفسكي يلجأ لعلاح الـLLLT

قرر لاعب الـNFL، ستيفين جوستكوفسكي، الخضوع لعلاج استعادة الشعر بعد انتباه زوجته إلى أن شعره الموجود في منطقة تاج الرأس يفقد كثافته. وقال الرياضي صاحب الـ35 عامًا أنه اعتبر علاج حالة تسقط الشعر خطوة مهمة نحو تطوير الذات، وأنه كان فخورًا باتخاذ هذه الخطوة. لجأ لعلاج الليزر منخفض المستوى (LLLT) وجمع علاج الـPRP معه. هذان العلاجان سيقومان بتعزيز نمو الشعر السليم وإبطاء تطور حالة فقدان الشعر.

آخر أخبار فقدان شعر المشاهير