مع تقديم جراحات زرع الشعر حل نهائي وفعال لمشكلة فقدان الشعر، من غير المفاجئ أن يختار العديد من الرجال والنساء الخضوع للجراحة سعيًا لاستعادة الشعر. ولكن، كما هو الحال مع جميع العمليات الطبية، يوجد هناك بعض الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عليها قبل اتخاذ القرار.

أي عيادات فقدان الشعر يجب علي أن أختار؟

الجودة يجب أن تكون أولويتك عندما يتعلق الأمر باختيار عيادة فقدان الشعر التي ستعالجك. ابدأ عن طريق البحث عما إذا كانت العيادة مرخصة ومسجلة من قبل الجهات الرسمية المعنية في المنطقة التي تعيش فيها. يمكنك اكتشاف المزيد حول سمعة العيادة عن طريق التحقق من تقييماتها عبر الإنترنت ومراجعات عملائها، وذلك بالإضافة إلى صور نتائج العملاء الذين خضعوا للجراحة فيها.

هل تلائم جراحة زرع الشعر حالتك؟

تقدم جراحة زرع الشعر حلًا ممتازًا لبعض مرضى فقدان الشعر، ولكن الجراحة لا تلائم الجميع بطبيعة الحال. ففي حالة من يعاني من حالات مثل الثعلبة البقعية ومن يمتلك عدد محدود من الشعر في المنطق الواهبة، لا يعتبر زرع الشعر مناسبًا. بدلًا  من المخاطرة، استشر خبير فقدان شعر للحصول على الإرشاد، حتى تكتشف ما إذا كانت الجراحة مناسبة لحالتك أم لا.

هل أستطيع تحمل تكلفة جراحة زرع الشعر؟

لا يغطي عادةً التأمين الصحي تكاليف جراحة زرع الشعر. ولذلك يجب أن تكون قادرًا على تحمل تكاليف الجراحة بنفسك. هذا سبب آخر يجعلك تسعى إلى الحصول على الإرشاد من مختص خبير، فتكاليف الجراحة ستعتمد على حالتك الشخصية ومرحلة فقدان الشعر التي تعاني منها.

هل تطلعاتي فيما يتعلق بالتعافي والنمو واقعية؟

تتميز تقنيات جراحة زرع الشعر الحديثة بأن المريض لا يحتاج بعدها إلى وقت طويل للتعافي. ولكن من الضروري أن تكون واقعيًا بشأن تطلعاتك وتوقعاتك. فتحتاج التطعيمات المزروعة بعض الوقت لتستقر، وخلال عملية التعافي، يبدأ الشعر المزروع في التساقط ليحل محله شعر جديد. وبرغم أنه يمكن ملاحظة النتائج الأولية للجراحة في خلال بضعة أشهر، يمكن للتطعيمات أن تستغرق نحو عام كامل لتنمو بشكل كامل.

عيادة ڨينشي للشعر رائدة في مجال استعادة الشعر وتمتلك مراكز علاج في جميع أنحاء العالم تحافظ على أعلى معايير الأمان والرعاية الطبية. فريق العيادة المختص ملتزم بحل جميع مشكلات فقدان الشعر التي قد تعاني منها عن طريق تقديم أنسب الحلول لاحتياجاتك مع توفير العيادة لمدى واسع من العلاجات الطبية، الجراحية وغير الجراحية.

أربعة أسئلة يجب الإجابة عليها قبل الخضوع لجراحة زرع الشعر