تعتبر جراحة استخراج الوحدات الجريبية (FUE) لزرع الشعر إحدى أكثر علاجات استعادة الشعر شيوعًا في الوقت الحالي. إذا كنت تخطط حاليًا للخضوع للجراحة، ستساعدك النصائح التالية على تسهيل العملية قدر الإمكان.

قبل جراحة الـFUE لزرع الشعر

  • أول خطوة في عملية التخطيط لجراحة الـFUE هي اختيار العيادة التي ستخضع فيها للجراحة وحجز موعدها. عيادة ڨينشي للشعر رائدة في مجال استعادة الشعر ومتخصصة في جراحات زرع الشعر. قم بحجز استشارة مجانية مع خبراء العيادة للحصول على تشخيص دقيق لحالة فقدان الشعر التي تعاني منها والتأكد من أن جراحة الـFUE تناسبك.
  • بعد تأكيد موعد جراحة زرع الشعر، قم بترتيباتك الشخصية. على سبيل المثال، ستحتاج إلى أخذ إجازة من العمل، حجز تذاكر الطيران و/أو الإقامة. آخر شيء سترغب في القيام به يوم خضوعك لجراحة زرع الشعر هو الركض والإسراع في محاولة للوصول إلى العيادة أو العثور على مكان مناسب للإقامة.
  • أثناء انتظارك ليوم الجراحة، حضر شعرك وجسمك عن طريق اتخاذ قرارات صحية واتباع أسلوب حياة سليم. اتبع نظامًا غذائيًا متنوعًا وغنيًا بالفيتامينات، المعادن والبروتينات الضرورية لنمو الشعر الصحي. اتبع روتين تمارين رياضية مناسب، ودلك فروة رأسك بانتظام لتحسين تدفق الدم إليها. يمكن لعلاجات استعادة الشعر كالـLLLT والـPRP أن تكون مفيدة كذلك – اسأل مستشار عيادة ڨينشي للحصول على المزيد من المعلومات.

بعد جراحة الـFUE لزرع الشعر

  • في يوم الجراحة، من الطبيعي أن تشعر بالقليل من التوتر، ولكن ننصحك بمحاولة الحفاظ على هدوئك قدر الإمكان. خصص بعض الوقت للاغتسال، لا تفوت وجبة الإفطار وحاول الوصول إلى العيادة قبل الموعد المحدد لإكمال الأوراق الضرورية المتبقية.
  • تعد العناية المناسبة في المرحلة الأولية من عملية التعافي بعد الخضوع لجراحة زرع الشعر ضرورية لتحقيق أفضل نتائج ممكنة. تقدم عيادة ڨينشي للشعر جميع الإرشادات والمعلومات المتعلقة بعناية ما بعد الجراحة إلى عملائها، بجانب أنك ستتمكن من التواصل مع العيادة في أي وقت تحتاج فيه للاستفسار عن أي تفاصيل أخرى.
  • لاحظ أن في الأسابيع الأولى بعد الجراحة، عادةً ما يتساقط الشعر المزروع. يعد ذلك جزءًا طبيعيًا من عملية النمو وهو علامة على أن البصيلات بدأت في إنتاج شعر جديد. معدل النمو يختلف من شخص لآخر، ولكن النتائج النهائية تستغرق عادةً نحو عام كامل للظهور.
التخطيط لجراحة الـFUE لزرع الشعر