في هذه المقالة، نستعرض آخر أخبار فقدان شعر واستعادة شعر المشاهير.

ريان سايدبوتوم

خضع ريان سايدبوتوم، لاعب الكريكيت والمشارك في برنامج Dancing On Ice، لجراحة زرع الشعر مؤخرًا. صاحب الـ41 عامًا خضع لجراحة استخراج وحدات جريبية (FUE)، والتي تم خلالها زرع 2450 تطعيم شعر، وهو يستعين بدواء الفيناستريد وعلاج الليزر منخفض المستوى لتحسين نتائج الجراحة. وأوضح سايدبوتوم أنه يشعر بأن شعره المجعد يلعب دورًا مهمًا في عمله، ولذلك كان يشعر بالقلق من أن حالة فقدان الشعر التي كان يعاني منها قد تؤثر على ثقته بنفسه إذا استسلم للصلع.

مات جانسن

انضم مات جانسن، لاعب كارليل يونايتد السابق، إلى قائمة لاعبي كرة القدم الذين خضعوا إلى جراحة زرع الشعر. صاحب الـ41  عامًا، والذي نشر مؤخرًا سيرته الذاتية، كان يعاني من انعدام الثقة في النفس بعد تعرضه لحادث سكوتر في عام 2002. وقال جانسن أن جراحة زرع الشعر ساعدته على استعادة ذاته مجددًا، وأشار أيضًا إلى أنه لا يوجد ما يُحرج أو يُخجل في الخضوع للجراحة.

كارل ستيفانوفتش

احتل اسم مقدم برامج التلفزيون الأسترالي كارل ستيفانوفتش عناوين الأخبار بعد تعليقه على حالة شعره في برنامج This Time Next Year. في وقت سابق، ظهرت شائعات تشير إلى أن صاحب الـ45 عامًا يستخدم “سبراي محاكاة الشعر” وأنه خضع لجراحة زرع الشعر بتقنية الحشو. يعتقد العديد من المشاهدين أن تعليقاته تؤكد أنه قد خضع بالفعل لعلاج استعادة الشعر.

شون رايدر

كشف مغني Happy Mondays، شون رايدر، مؤخرًا عن إصابته بالثعلبة. صاحب الـ57 عامًا أخبر صحفيين أن الأطباء أرجعوا حالة فقدان الشعر التي يعاني منها إلى خمول الغدة الدرقية، وهو ما أثر على شعر فروة رأسه، حاجبيه وجسمه بشكل عام. ولكنه قال أنهم يعتقدون الآن أن المشكلة ناتجة عن تعرضه للضغط المستمر.

دوم ليفر

شارك نجم Love Island 2017، دوم ليفر، صورًا بعد خضوعه لجراحة زرع الشعر مؤخرًا. صاحب الـ28 عامًا أخبر الصحافة أنه لم يكن يعاني من حالة فقدان الشعر ، ولكنه قرر الخضوع للجراحة لأنه كان يرغب دائمًا في امتلاك خط شعر أكثر كثافة.

إذا ألهمتك قصص المشاهير هذه لاتخاذ خطوة لمكافحة حالة فقدان الشعر، تستطيع عيادة ڨينشي للشعر مساعدتك. تُعرف العيادة عالميًا كرائدة في مجال استعادة الشعر، وقد ساعدت الآلاف من العملاء بالفعل على استعادة شعرهم وثقتهم. احجز استشارتك المجانية الآن للحصول على إرشادات ونصائح مشخصة لاكتشاف علاجات فقدان الشعر التي تلائم حالتك.

المزيد من أخبار فقدان شعر المشاهير