عملية الصبغ المجهري لفروة الرأس (MSP) من ابتكارات استعادة الشعر التي تم تطويرها من قبل عيادة ڨينشي للشعر. تدرك عيادة ڨينشي للشعر أن جراحات زرع الشعر لا تناسب جميع المرضى، وفي بعض الحالات، لا يمكن إجراء الجراحة من الأساس. تقدم الMSP خيارًا بديلًا، ويُنصح بها عادةً لمن يرغب في الحصول على تصفيفة الشعر القصير المحلوق. ولكن، يمكن على الجانب الآخر أن يتم تعديلها لتناسب من يرغب من المرضى في الحفاظ على شعره طويلًا.

ما هي MSP الشعر الطويل؟

فكرة MSP الشعر الطويل الأساسية هي تخفيض التباين بين الشعر ومناطق فروة الرأس المصابة بالصلع. وبرغم ارتباط عملية الMSP برسم الوشوم في أذهان العديد من الناس، هناك الكثير من الاختلافات بين الوشم التقليدي وعملية الصبغ المجهري لاستعادة الشعر. فعيادة ڨينشي تستخدم صبغات طبية مخصصة لعملائها الذين يخضعون للMSP. تعتبر هذه الصبغات آمنة تمامًا، إلى جانب كون نتائجها طويلة الأمد. بالإضافة إلى ذلك، الصبغات متاحة في درجات ألوان مختلفة ويتم حقنها من قبل فني مختص، مُدرب وماهر للحصول على مظهر طبيعي تمامًا.

لأي المرضى يعتبر علاج MSP الشعر الطويل مناسبًا؟

يعتبر علاج MSP الشعر الطويل الخاص بڨينشي مثاليًا للنساء اللاتي يعانين من انخفاض الكثافة أو من فقدان الشعر في صورة رقع، وخاصة هؤلاء اللاتي يمتلكن شعرًا داكنًا. وقد ينصح بهذا العلاج للنساء اللاتي يعانين من الرقع الصلعاء الناتجة عن صلع الشد أو اللاتي يعانين من تندب فروة الرأس. يناسب هذا النوع من الMSP الرجال أيضًا، والذين يرغبون في الحفاظ على شعرهم طويلًا، أو الذين يرغبون في زيادة الكثافة. تعتبر عملية MSP الشعر الطويل خيارًا مناسبًا أيضًا لمن يرغب في تحسين نتائج جراحة زرع الشعرFUE  أو FUT، أو من يرغب في إخفاء بعض ندوب فروة الرأس.

ماذا يقول المرضى عن نتائج عملية MSP الشعر الطويل التي خضعوا لها؟

تستقبل عيادة ڨينشي للشعر ردود فعل ممتازة من العملاء الذين يخضعون لعلاج الMSP في العيادة. فالرجال والنساء على حد سواء يصفون علاج  MSP الشعر الطويل بأنه علاج قد غير حياتهم تمامًا ويقولون أنهم يندمون على عدم خضوعهم للجراحة في الماضي.

كيف أستطيع أن أحدد ما إذا كان علاج MSP الشعر الطويل مناسبًا لي؟

إذا كنت تفكر في الخضوع لMSP الشعر الطويل، لا تتردد طويلًا – تواصل مع عيادة ڨينشي للشعر للحصول على إرشاد الخبراء. ترحب العيادة بالرجال والنساء المهتمين بالخضوع لعلاجات استعادة الشعر للانضمام إليهم والحصول على استشارة مجانية في أي من مواقعهم الموجودة في جميع أنحاء العالم.

 

 

دليلك لعملية الصبغ المجهري لفروة الرأس للشعر الطويل