إن صبغ الفروة المجهري (SMP) هو طريقة غير جراحية لإعادة خط الشعر كما كان في حالات التصلع الجزئي أو الكامل. كما يمكن أن تستخدم الطريقة لإضافة الكثافة إلى الشعر الخفيف الموجود. يمكن أن يجرى هذا الإجراء وحده أو أن يجرى إلى جانب علاجات أخرى مثل زراعة الشعر جراحياً أو علاجات تساقط الشعر الطبية.

Scott Before

Scott After

Mohammed Before

Mohammed After

أمثلة عن إجراءات صبغ الفروة المجهري

إن صبغ الفروة المجهري (الذي يدعى أحياناً صبغ الفروة فقط) ينسخ شكل الشعر بوضع ذرة صعيرة جداً من الصبغة داخل الفروة. يتم صبغ كل بصيلة من قبل فني محترف متدرب ومؤهل في عيادة فينتشي لعلاج الشعر ومراقب من قبل الفريق الطبي الأعلى في العيادة.

كانت عيادة فينتشي لعلاج الشعر أول عيادة طبية تجري هذه العملية في العالم. قمنا بتسجيل هذه العملية باسم “صبغ الفروة المجهري” (MSP) وأجريناها 20 ألف مرة في جميع أنحاء العالم منذ ذلك الحين. نفخر بتوفيرنا ضمان سنة لجيميع عملائنا بالإضافة إلى تقديم العلاجات التابعة في أي من فروعنا العالمية إذا احتجت للمتابعة بعد العلاج الأساسي. يمكن أن تتأكد من أننا سنعتني به تماماً من خلال شبكة عياداتنا العالمية. صبغ الفروة المجهري الموثوق يجرى العلاج عادة على جلستين أو ثلاث جلسات في إحدى عياداتنا المتخصصة مما يسمح بتعديل اللون والكثافة وخط الشعر الأمامي تفاصيل أخرى قابلة للتعديل. خلال إجراء صبغ فروة الرأس، نهتم بأصغر التفاصيل ونضمن الدقة نفسها التي نطبقها خلال العمليات الجراحية، مما يضمن لك أفضل النتائج.

تستغرق كل جلسة (SMP) بين ساعتين وخمس ساعات حسب مساحة المنطقة الصلعاء أو منطقة الشعر الخفيف. معظم المرضى يقولون أنهم يشعرون بوخز خفيف جداً في الفروة خلال إجراء العلاج وبعض المرضى ذوي الفروة الحساسة يشعرون ببعض الألم لكننا نخففه باستخدام التخدير الموضعي لتوفير الراحة.

يوجد العديد من العوامل التي تحدد مدة استمرار نتيجة العلاج. لا يرجع العملاء عادةً قبل 5 سنوات بعد إجراء العلاج، والبعض لا يحتاج للعودة أبداً لإعادة الصبغ بعد المرة الأولى. إذا بهتت الصبغة، يسهل على طاقم العمل لدينا إعادة الصبغ بنفس الشكل وبنفس النتائج التي تم تحقيقها في المرة الأولى.

بالطبع، يمكنك أن تذهب إلى أي من فروعنا العالمية لإعادة الصبغ. لدينا أداة محاكاة على الإنترنت يمكنك أن تستخدمها لترى كيف سيكون شكلك إذا خضعت لإجراء صبغ الفورة المجهري.

أكثر الاستخدامات الشائعة لهذا العلاج هي:

صبغ الفروة المجهري لاصطناع الشعر المحلوق

صبغ الفروة المجهري لاصطناع الشعر المحلوق
اصطناع الشعر القصير أو المحلوق، تكون هذه عادةً أفضل طريقة فهي تعالج منطقة صلعاء كبيرة

اقرأ المزيد

صبغ الفروة المجهري لعلاج التصلع

صبغ الفروة المجهري لعلاج التصلع
المعانون من الثعلبة البقعية، والثعلبة الكاملة للجسم وحالات الفورة الأخرى، يمكن أن يستفيدوا من هذا العلاج

اقرأ المزيد

صبغ فروة الرأس لتكثيف الشعر الخفيف

صبغ فروة الرأس لتكثيف الشعر الخفيف
المرضى الذين يعانون من الشعر الخفيف ويودون إضافة الكثافة إلى مظهر الشعر يمكن أن يحققوا ذلك من قبل صبغ الفروة

اقرأ المزيد

صبغ الفروة المجهري لإخفاء الندبات

صبغ الفروة المجهري لإخفاء الندبات
تصحيح ندبة الزراعة عن طريقة تغطية الفروة هي إحدى الاستخدامات الشائعة لصبغ الفروة المجهري ويمكن أن تحقق نتائج رائعة.

اقرأ المزيد

أفضل طريقة لصبغ الفروة المجهري وعملية الزراعة باقتطاف الوحدات البصيلية (FUE)

المرضى الذين يعانون من الشعر الخفيف ويودون إضافة الكثافة إلى مظهر الشعر يمكن أن يحققوا ذلك من قبل صبغ الفروة

اقرأ المزيد

صبغ الفروة المجهري على طريقة فينتشي

صبغ الفروة المجهري على طريقة فينتشي
كانت عيادة فينتشي لعلاج الشعر أول عيادة في العالم تجري العلاج المعروف اليوم في مجال تساقط الشعر بعلاج صبغ الفروة المجهري (SMP).

اقرأ المزيد

للحصول على المزيد من المعلومات، اتصل بأقرب عيادة فينتشي لعلاج الشعر كي تحصل على إجابات لأي أسئلة لديك عبر الهاتف أو استخدم الاتصال بنا للاتصال لحجز موعد للكشف المجاني مع أحد المتخصصين في العيادة الذين سيساعدوك في اختيار علاج صبغ الفروة المجهري المناسب لك.