إن التطور المدهش في جودة عملية صبغ الفروة المجهري (SMP) قد أتاح الفرصة لآلاف الرجال حول العالم لأن يحصلوا على الشعر الكثيف الذي يغطي فروة الرأس كاملة حتى لدى الرجال الذين لم يكونوا مؤهلين للحصول على زراعة الشعر قبل ذلك! بالرغم من أن عملية صبغ الفروة المجهري (SMP) لا تنتج بالشعر الحقيقي إلا أنها تصطنع الشعر المحلوق بشكل واقعي جداً.

قد تعتبر عملية صبغ الفروة المجهري (SMP) علاجاً تجميلياً بالرغم من كونها علاج غير جراحي وهي عملية فعالة جداً في اصطناع شكل بصيلات الشعر لإخفاء أي أثر لتساقط الشعر. مع ذلك، بعض الرجال لا يكتفون بالشعر المصطنع، بل يفضلون الشعر الحقيقي.

ابتكرت عيادة فينتشي لعلاج الشعر العلاج الذي يدمج بين تقنية صبغ فروة الرأس وتقنية اقتطاف الوحدات البصيلية (اضغط هنا لمعرفة المزيد عن عملية زراعة الشعر عبر اقتطاف الوحدات البصيلية). نحن نسمي هذا المزيج الجديد: صبغ الفروة بأفضل النتائج.

ما هي عملية اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE)؟

باستخدام تقنية اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) من عيادة فينتشي لعلاج الشعر، يتم اقتطاف بصيلات الشعر بشكل فردي ومن المنطقة المانحة مباشرة ثم تتم زراعتها في منطقة الزرع الصلعاء أو خفيفة الشعر. طريقتنا في إجراء اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) لا تتطلب التقطيب ولا تترك أي ندبات. قد يكون هذا مهماً في حال كنت تريد أن تحلق شعرك باستمرار.

عدد الطعوم التي نحصدها في كل جلسة اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) أقل من العدد المحصود في عملية زراعة الوحدات البصيلية (FUT)، لكن بعد إجراء عمليتيّ اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) وصبغ الفروة المجهري (SMP) سيقل عدد الطعوم المطلوبة فهي ستُزرع في المنطقة الصلعاء وصبغ الفروة المجهري (SMP) ستضيف الكثافة إلى المنطقة.

إضافة الشعر الحقيقي إلى الفروة يجعل شكل الفروة المصبوغة أكثر طبيعية. يتم إجراء عملية صبغ الفروة المجهري (SMP) بعد ثلاثة أو أربعة أشهر من الانتهاء من عملية اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE).

كيف سأستفيد من علاج صبغ الفروة المجهري و اقتطاف الوحدات البصيلية (FUE) المدمج؟

تم التوصل إلى هذا العلاج لضمان النتائج دون تعقيدات في حالات الشعر القصير. الدمج بين هذين العلاجين يضمن الكثافة القصوى للشعر كما يضمن وضوح خط الشعر عند الجبين.

صبغ الفروة المجهري وزراعة الشعر باقتطاف الوحدات البصيلية (FUE)

بعد أن أصبح شعري خفيفاً جداً في أعلى الرأس، اخترت علاج صبغ الفروة فقط، لكن عندما ذهبت للكشف في عيادة فينتشي لعلاج الشعر في لندن، اكتشفت أن بإمكاني الحصول على مزيج من علاج الصبغ وعملية الزراعة لإعادة إنماء الشعر بأفضل النتائج وبدون أي ألم . أنا راضٍ جداً عن النتائج! عميل خضع لمزيج من علاج صبغ الفروة المجهري (SMP) وزراعة الشعر – عبدول، لندن

اتصل بنا واحصل على تقييم مجاني

أكثر ما يندم عليه عملاؤنا هو أنهم لم يأتوا إلينا في وقت أبكر! اتصل بنا الآن للحصول على التقييم المجاني. نحن نفتخر بمقدرتنا على توفير النتائج الطبيعية بمعايير عالية في بيئة احترافية وبضمان كامل.

جميع الصور التي تراها على هذا الموقع هي صور لمرضى حقيقيين وفريق العمل في عيادة فينتشي لعلاج الشعر وليست صور معدّلة أو صور لعارضين ولم نشتر أي منها.