كانت عيادة فينتشي لعلاج الشعر أول عيادة في العالم تجري العلاج المعروف اليوم في مجال تساقط الشعر بعلاج صبغ الفروة المجهري (SMP).

طريقتنا الخاصة في صبغ الفروة المجهري

إن عملية صبغ الفروة المجهري على طريقة فينتشي وهي طريقتنا الخاصة لصبغ فروة الرأس، هي مثال جوهري لطريقتنا في العلاج. عيادتنا هي عيادة طبية متخصصة في تساقط الشعر وليست استوديو لرسم الوشوم أو صالون تجميل. نحن نتعامل مع علاج صبغ الفروة المجهري (SMP) كما نتعامل مع أي إجراء طبي، فنضع سلامة ورضا عملائنا الكثيرين في المرتبة الأولى.

غالباً ما يزورنا عملاء غير راضين عن نتائج العلاج الذي حصلوا عليه في عيادات أخرى أو كانوا يذهبون إلى طبيب لم يعد يمارس المهنة. يأتون إلينا لأنهم بحاجة للمساعدة في تعديل العلاج وإخفاء الندبات. نضطر عادةً للاعتذار عن تقديم العلاج لهؤلاء العملاء لأننا لا نعلم أي نوع من الصبغة تم استخدامه مسبقاً ولا يمكننا مساعدتهم إلا إذا كانوا مستعدين لإزالة الصبغة الموجودة بالفعل والبدء من جديد.

عند اختيارك لعلاج دائم مثل صبغ فروة الرأس يجب أن تذهب إلى عيادة طبية تتفهم مدى أهمية ذلك العلاج. المكان الأفضل لمثل هذا العلاج هو عيادة حيث يكون طاقم العمل متدرباُ في العلاج الطبي والتجميلي ولديه الخبرة اللازمة لمعرفة ما يناسبك وإن كنت مؤهلاً للعلاج – عيادة لديها فروع في جميع أنحاء العالم بحيث تستطيع أن تجدهم أنما كنت عند الحاجة. قم بالاختيار الصائب، اختر صبغ الفروة المجهري مع عيادة فينتشي.

للحصول على المزيد من المعلومات، اتصل بأقرب عيادة فينتشي لعلاج الشعر كي تحصل على إجابات لأي أسئلة لديك عبر الهاتف أو استخدم الاتصال بنا للاتصال لحجز موعد للكشف المجاني مع أحد المتخصصين في العيادة الذين سيساعدوك في اختيار علاج صبغ الفروة المجهري المناسب لك.