الهدف من صبغ الفروة المجهري (SMP) هو اصطناع شكل بصيلات الشعر المحلوق حتى في المناطق الصلعاء تماماً. نقوم بذلك من خلال وضع جسيمات صغيرة جداً من الصبغة الطبية تحت الطبقة الخارجية للفروة لاصطناع بصيلات الشعر النامية.

إن أكبر فوائد علاج صبغ الفروة المجهري لاصطناع الشعر المحلوق هي أنه حل دائم ولا يحتاج لأي عناية خاصة للحفاظ على النتائج، فلن تضطر لأخذ أي أدوية لتساقط الشعر كما هو ضروري في معظم حالات زراعة الشعر جراحياً. من الفوائد الأخرى لهذه العملية هي أنها يمكن أن تملأ المناطق الخفيفة في فروة الرأس مما يؤدي إلى إخفاء الصلع تماماً.

صبغ الفروة المجهري لاصطناع شكل الشعر المحلوق

عند إجراء هذا العلاج لاصطناع الشعر المحلوق، يمكننا أن نرسم لك خط الشعر الأمامي بالشكل الذي تريده. تذكر أن هذا علاج دائم ولا يمكن التراجع عنه، لذا فيجب التفكير جيداً بمدى شبابية المظهر الذي تريد تبنّيه. بعض العملاء يفضلون أن يكون خط الشعر متراجعاً بعض الشيء كي لا يبدو التغيير مبالغاً به فيظل معقولاً في المستقبل ويحافظ على الشكل الطبيعي حتى بعد 10 إلى 15 عام. الخيار يعود إليك تماماً، لكن اطمئن فإن فريق المتخصصين في العيادة سيقدمون لك المشورة بشأن الخيارات التي توفر لك أفضل النتائج. تستطيع أيضاً أن ترفع صورتك من خلال وهو برنامج لمحاكاة صبغ الفروة المجهري بحيث تتمكن من رؤية كيف سيبدو عليك شكل خط الشعر الذي تختاره.

صبغ الفروة المجهري لاصطناع الشعر المحلوق - خط الشعر المتراجع

كارلوس، الذي يبلغ عمره 44 عام، كان أصلعاً تماماً فاختار علاج صبغ الفروة المجهري مع خط الشعر المتراجع بعض الشيء. خط الشعر الذي اختاره يناسب عمره وشكل الشعر الطبيعي لشخص في عمره لا يعاني من الصلع. أدى صبغ الفروة المجهري لاصطناع الشعر المحلوق إلى تحسّن كبير في مظهر شعر كارلوس وجعله يبدو أصغر سناً وهو سعيد بالنتائج خاصةً كونه غير مضطر للعناية الخاصة بشعره كي يحافاظ على النتائج.

الخطوة الوحيدة التي ننصحك باتباعها للحفاظ على نتائج علاج صبغ فروة الرأس هي أن تحلق الشعر الباقي على رأسك بشكل مستمر. قد يكون من الضروري أن تحلق شعرك كل يوم أو يومين ليظل الشعر في مؤخرة رأسك وعلى الجانبين بنفس شكل البصيلات المصطنعة من علاج صبغ الفروة المجهري فهذه البصيلات ستظل دائماً على نفس الشكل. إذا أصبح الشعر على الجانبين طويلاً جداً، سيؤدي ذلك إلى وجود اختلاف ملحوظ بين المنطقتين، لذا فمن الضروري الحفاظ على الشعر قصيراً في معظم الحالات.

يتم إكمال العلاج عادةً في جلستين أو ثلاث جلسات في أحد فروع عيادتنا، وكل جلسة قد تستغرق بين ساعتين وخمس ساعات، حسب حجم المنطقة الصلعاء ونوع البشرة وعوامل متغايرة أخرى. قد تلاحظ احمراراً خفيفاً في الفروة بعد العلاج مباشرةً، لكن نادراً ما يظل ظاهراً حتى اليوم التالي.

صبغ الفروة المجهري لاصطناع الشعر المحلوق

للحصول على المزيد من المعلومات، اتصل بأقرب عيادة فينتشي لعلاج الشعر منك كي تحصل على إجابات لأي أسئلة لديك عبر الهاتف أو ستخدم الاتصال بنا للاتصال لحجز موعد للكشف المجاني مع أحد المتخصصين في العيادة الذين سيساعدوك في اختيار علاج صبغ الفروة المجهري المناسب لك.