إن صبغ الفروة المجهري لعلاج الثعلبة وحالات الفروة الأخرى يمكن أن يساعد على إخفاء المشاكل الجمالية التي تسببها هذه الأنواع من تساقط الشعر. إن حالات الثعلبة البقعية والثعلبة الكاملة للجسم هي حالات لا يمكن الشفاء منها، لكن العلاج الذي نقدمه يمكن أن يكون حلاً فعالاً للعوارض المرئية التي تأتي مع هذا النوع من تساقط الشعر.

يمكن اللجوء إلى هذا العلاج أيضاً في حالات الثعلبة الناتجة عن الشد وأمراض الشعر الأخرى، فيمكن إخفاء الضرر من خلال صبغ الفروة المجهري لعلاج الثعلبة لمساعدة المرضى في اكتساب ثقة أكبر بشكلهم والاستمرار في حياتهم بشكل أفضل.

الثعلبة الكاملة للجسم هي حالة تسبب التصلع الكامل لفروة الرأس، وفي هذه الحالة يجب أن نرسم شكل الشعر على الفروة كاملة وليس فقط في المقدمة عند الجبين. بما أن هذا العلاج يتطلب العمل على مساحة كبيرة من الفروة، قد يستغرق جلسات أكثر من المعتاد في حالات نمط الصلع الذكوري، لكن تأكد من أن الأمر يستحق العناء، فإن النتائج قد تغير حياتك وتحررك تماماً.

صبغ فروة الرأس لعلاج الثعلبة الكاملةالثعلبة البقعية هي التصلع الذي يحدث في بقع متفرقة وفي معظم الأحيان لا تكون زراعة الشعر في المناطق الصلعاء حلاً ناجحاً. صبغ الفروة المجهري هو علاج أنسب فهو يساعد هذه البقع على تبني شكل المناطق غير المتأثرة وبذلك يخفي التصلع. معظم المرضى يفضلون حلاقة الشعر عندما يخضعون لعلاج صبغ الفروة المجهري لكن بالنسبة للنساء والمرضى الذين يعانون من الحالة في بقع صغيرة جداً، يمكن إجراء العلاج بدون حلاقة الشعر. غالباً ما ينتج ذلك بشكل طبيعي للشعر وخط الشعر.

Karl Before

Karl After

يوجد حالات أخرى كثيرة تسبب ظهور بقع صلعاء في الفروة منها الثعلبة الناتجة عن الشد والثعلبة الندبية ومرض الذئبة وغيرها. يمكننا في معظم الأحيان أن نوفر حلاً مريحاً لمن يعانون من هذه الحالات من خلال مساعدتهم في إخفاء المنطقة الصلعاء بصبغ الفروة المجهري لاصطناع الشعر. إذا كنت تعاني من أمراض في الفروة وتود أن تخفي العوارض المرئية، يمكنك أن تتصل بأحد المتخصصين في عيادتنا ليساعدك في إخفاء حالتك.

للحصول على المزيد من المعلومات، اتصل بأقرب عيادة فينتشي لعلاج الشعر منك كي تحصل على إجابات لأي أسئلة لديك عبر الهاتف أو استخدمالاتصال بنا للاتصال لحجز موعد للكشف المجاني مع أحد المتخصصين في العيادة الذين سيساعدوك في اختيار علاج صبغ الفروة المجهري المناسب لك.