من الواضح أن النساء لسن دائماً مؤهلات لعلاج زراعة الشعر لأن تساقط الشعر عند النساء غالباً ما يحدث بشكل عشوائي. هذا يعني أن العلاجات المتوفرة للنساء أقل بكثير من العلاجات المتوفرة للرجال.

لهذا، قررنا أن نحاول إجراء علاج صبغ الفروة المجهري للنساء اللواتي يعانين من تساقط الشعر، وقد كانت النتائج خلال السنوات الماضية مدهشة مما أدى إلى تزايد الطلب على هذا العلاج الجديد لتساقط الشعر عند النساء.

Alice Before

Alice After

إن عملية صبغ الفروة المجهري للنساء اللواتي يعانين من تساقط الشعر هي عملية تستخدم لاصطناع كثافة الشعر وتقليل التفاوت بين لون الشعر ولون فروة الرأس وملأ الفراغات في الفروة. ستلاحظين فرقاً شاسعاً بعد جلسة واحدة فقط لكن في معظم الأحيان يجب الخضوع لأكثر من جلسة لتحقيق النتائج القصوى.

يُجرى العلاج في إحدى عياداتنا المتخصصة ولا يتطلب أخذ أي أدوية أو أخذ إجازة من العمل. لن يلاحظ الناس حولك أي اختلاف سوى أن شعرك أصبح أكثر كثافة. يمكنك أن تستمري بصبغ شعرك وتصفيفه بأي لون وشكل تودين. لن يلزمك علاج صبغ الفروة المجهري (SMP) بأي قيود متعلقة بتصفيف شعرك.

اتصل بأقرب عيادة فينتشي لعلاج الشعر منك كي تكتشفي إن كنت مؤهلة للحصول على علاج صبغ الفروة المجهري للنساء وتحصلي على إجابات لأي أسئلة لديك عبر الهاتف أو استخدمالاتصال بنا للاتصال لحجز موعد للكشف المجاني مع أحد المتخصصين في العيادة الذين سيساعدوك في اختيار علاج صبغ الفروة المجهري المناسب لك.