يعتبر علاج صبغ فروة الرأس المجهري (SMP) أحد أكثر العلاجات ابتكارًا المتاحة لاسترجاع الشعر وأحد الخيارات التي يزداد شيوعها وسط الرجال الذين يعانون من الصلع. ومع زيادة طلب العملاء على الخدمة، يزداد عدد الشركات والعيادات التي تقدم العلاج. ولكن للأسف، هنا تكمن المشكلة.

برغم وجود بعض النقاط المتشابهة بين الSMP ووشوم الجسم التقليدية، يعتبر العلاج أكثر تعقيدًا ويحتاج إلى مختصين ماهرين بقدرات فنية. ويقول مستشارو عيادة ڨينشي للشعر أنهم يستقبلون العديد من الناس الذين يخضعون لعلاج الSMP في صالونات الشعر، صالونات التجميل ورسم الوشوم، وهم غير راضين عن النتائج التي حصلوا عليها.

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى علاج SMP سيء النتائج؟ إحدى المشاكل الشائعة هي أن العملية تتم على يد فنيين غير ماهرين أو مدربين، والذين يقومون بحقن نقاط الصبغة المستخدمة في طبقات الجلد الغير مناسبة، سواء الأعمق أو الأكثر سطحية. تعتبر أيضًا تصميمات خطوط الشعر السيئة والتي تتميز بالخطوط البارزة والألوان المتباينة مشكلة أخرى تظهر عندما تتم العملية على يد فنيين غير خبراء. ويمكن أيضًا لاستخدام صبغات ذات جودة سيئة، أو حبر ومعدات رسم الوشوم أن يؤدي إلى نتائج SMP سيئة. في هذه الحالات، قد يتلاشى الحبر، يصبح غير واضح أو حتى يتغير لونه.

تقنية الSMP هي إحدى تقنيات استعادة الشعر الدائمة، ولكن يشرح خبراء عيادة ڨينشي للشعر أن بإمكانهم في معظم الحالات المساعدة في تحسين النتائج السيئة باستخدام ليزر إزالة الوشوم. ومع ذلك، يُفضل دائمًا أن تحصل على نتائج جيدة من المرة الأولى، بدلًا من محاولة تصحيح الخطأ.

إذا كنت ترغب في الحصول على الSMP، يجب عليك الخضوع للعملية على يد متخصص يمتلك سجل ناجح من العمليات الناجحة ممتازة النتائج. عيادة ڨينشي للشعر هي من ابتكر علاج الصبغ المجهري لفروة الرأس الخاص بهم، ولذلك لا يدربون فنييهم على التنية فقط، ولكن على تحقيق نتائج فنية جميلة المظهر. فهم يأخذون في الاعتبار مظهر الSMP مع تقدم العميل في السن ويقومون ببناء تصميم سيكون مناسبًا حتى مع مرور السنين.

اختلاف آخر مع الصبغ المجهري لفروة الرأس الخاص بڨينشي هو استخدامهم للمعدات الأكثر تطورًا ولصبغات مخصصة بمدى واسع من الدرجات. ويسمح ذلك للفنيين بتحقيق نتائج طبيعية بالكامل، وإنشاء تصميم يناسب درحة لون جلد وشعر العميل.

لمعرفة المزيد فيما يتعلق بالحصول على علاج صبغ فروة رأس مجهري بأعلى جودة وأفضل النتائج الطبيعية، تواصل مع عيادة ڨينشي للشعر. بإمكانهم تقديم جميع المعلومات التي تحتاجها في تقرير ما إذا كان هذا العلاج هو الخيار الأنسب لاحتياجات استعادة الشعر الخاصة بك.

لماذا تحتاج إلى عيادة متخصصة للقيام بعلاج صبغ فروة الرأس المجهري