علاج صبغ فروة الرأس المجهري (MSP) من علاجات فقدان الشعر الآخذ شيوعها في التزايد. في هذه المقالة، نرغب في شرح ما هي تقنية الـMSP وإلقاء نظرة على كيفية استخدامها لعلاج مشكلات فقدان الشعر المختلفة.

تقنية الصبغ المجهري لفروة الرأس الخاصة بڨينشي

عيادة ڨينشي للشعر رواد في مجال استعادة الشعر وتقنية الصبغ المجهري لفروة الرأس. طورت العيادة علاج الـMSP كبديل غير جراحي يناسب الأفراد الذين لا تلائمهم جراحة زرع الشعر أو الذين لا يفضلون الخضوع للجراحة. تقدم العملية كذلك حلًا للرجال والنساء الذين جربوا استخدام أدوية إنماء الشعر المتاحة ووجدوها غير فعالة في حالتهم.

كيف تعمل الـMSP؟

تقنية الـMSP هي تقنية استعادة شعر غير غزوية يتم غالبًا مقارنتها بعملية رسم الوشوم التقليدية. في عيادات ڨينشي المتخصصة في تقديم علاج الـMSP في جميع أنحاء العالم، يتم العلاج دائمًا على يد محترفين مدربين وخبراء. تشمل العملية تطبيق نقاط صغيرة الحجم من الصبغة على الطبقات العليا من جلد فروة الشعر. تستخدم عيادات ڨينشي صبغات طبية مخصصة فقط وتختار درجة لون تناسب كل عميل، لون شعره وبشرته، بشكل مثالي. النتائج الأولية تكون مرئية فورًا، ولكن يتم في العادة إتمام العلاج على عدة جلسات. يسمح ذلك ببناء الصبغة تدريجيًا لتحقيق مظهر طبيعي تمامًا.

استخدامات الـMSP المختلفة

تعتبر تقنية الـMSP الخاصة بڨينشي حلًا للعديد من مشكلات فقدان الشعر. فهي خيار ممتاز للرجال الذين يعانون من تراجع خط شعرهم ومن وجود رقع صلعاء في منطقة تاج الرأس، وهو ما يعتبر من خصائص صلع الذكور النمطي التقليدية. في هذه الحالات، يتم استخدام العلاج لإعادة تحديد خط الشعر وملء الفراغات لتمثيل مظهر الرأس كامل الشعر المحلوق. يمكن الاستعانة بنفس النهج أيضًا في حالات فقدان الشعر الدائم الناتجة عن الثعلبة البقعية والاضطرابات المناعية الذاتية الأخرى. تلائم تقنية الـMSP كذلك الأفراد الذين يعانون من تساقط شعر عام ويرغبون في الحفاظ على شعرهم طويلًا. في هذه الحالة، يقوم خبراء ڨينشي بتطبيق التقنية لتحسين مظهر الكثافة عن طريق تخفيف التباين بين درجة لون الشعر وفروة الرأس. بجانب ذلك، يمكن استخدام الـMSP لإخفاء الندوب، حيث يتم دمج المنطقة المتضررة في الشعر الطبيعي.

للمزيد من المعلومات حول تقنية الـMSP المقدمة من عيادة ڨينشي للشعر، يمكنك تقديم صورك من خلال موقع العيادة الإلكتروني للحصول على محاكاة MSP مشخصة أو حجز استشارة مجانية في أقرب فرع لك.

ما هو صبغ فروة الرأس المجهري؟