التميز في استرداد الشعر هو مفتاح نجاح عيادة ڨينشي للشعر. فنحن نؤمن بوجوب تقديم علاجات وعناية بأعلى جودة، مع نهج شامل ومناسب باستخدام تقنيات فنية لاستعادة الشعر.

نوجه جهودنا المبتكرة نحو الدعم، التعليم، الاستعادة، وخدمة عملاء ممتازة. تتبع عيادة ڨينشي للشعر أعلى المعايير الأخلاقية، المسؤولية، الفعالية والشفافية. فنضمن لمرضانا نهجاً متوازناً ومناسباً فيما يخص وسيلة استرداد الشعر التي يتم اختيارها.

د. لوسيانو لوفيزي

د. لوسيانو لوفيزي
مكنت خبرات د. لوسيانو لوفيزي في طب الأمراض الجلدية، إلى جانب قدراته الجراحية، من حصوله على المهارات المطلوبة للقيام بجراحات زرع شعر بأعلى معايير الجودة. فهو يؤمن بأن أفضل جراحات زرع الشعر هي مزيج من التميز الطبي والمهارة الفنية لتحقيق أكثر النتائج طبيعية المظهر. وهدفه هو تقديم أفضل عناية وأفضل جراحات استرداد الشعر لمرضاه.

اقرأ أكثر

د. فلافيو سيباستيان ديمي

د. فلافيو سيباستيان ديمي
د. سيباستيان خبير استرداد شعر موهوب شغوف بالجراحات التجميلية والمجهرية.

اقرأ أكثر

د. رياض رومي

د. رياض رومي
د. رياض جراح تجميلي، قرر التخصص في كل أنواع جراحات استرجاع الشعر، الFUE، الFUT إلى جانب جراحات زرع شعر الحاجبين، اللحية، وشعر الجسم. قام د. رياض بأكثر من 2000 جراحة زرع شعر حول العالم؛ فقد عمل في الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، السعودية ودبي (الإمارات).

اقرأ أكثر

د. سوزان روسلر

د. سوزان روسلر
Dr. Susanne Rossler, from her early years in her then chosen specialist field as a pediatrician gave her two major driving forces in medicine. Firstly, the care and attention given to her patient’s and an innate desire to help and secondly, working with microsurgery.

اقرأ أكثر

كارينا سانتوس

كارينا سانتوس
كارينا ممارسة زرع شعر مدربة وقامت بالعمل في هذا المجال لسنوات مع العديد من جراحي ڨينشي قبل البدء في عملها كممارسة لجراحات الصبغ المجهري لفروة الرأس (MSP).

اقرأ أكثر

سالفار بيورنسون

سالفار بيورنسون
سالفار هو أحد أكبر الخبراء الرائدين في مجال فقدان الشعر في العالم. فقد قضى شخصياً سنوات عديدة في البحث عن وسائل لمكافحة تساقط شعره كأحد مرضى فقدان الشعر من سن صغيرة، ومنذ ذلك الحين، قام باستغلال خبراته ورحلته الشخصية لمساعدة مرضى فقدان الشعر الآخرين. قام سالفار بتجربة جميع أنواع علاجات وأدوية فقدان الشعر قبل الخضوع في النهاية إلى جراحة زرع الشعر.

اقرأ أكثر