Dr-Luciano-Lovisi

مكنت خبرات د. لوسيانو لوفيزي في طب الأمراض الجلدية، إلى جانب قدراته الجراحية، من حصوله على المهارات المطلوبة للقيام بجراحات زرع شعر بأعلى معايير الجودة. فهو يؤمن بأن أفضل جراحات زرع الشعر هي مزيج من التميز الطبي والمهارة الفنية لتحقيق أكثر النتائج طبيعية المظهر. وهدفه هو تقديم أفضل عناية وأفضل جراحات استرداد الشعر لمرضاه.

مريض زرع شعر بنفسه مع عيادة ڨينشي للشعر، متخصص في طب الأمراض الجلدية والجراحة من معهد الجلد/UNIFESP، وتعلم على يد د. فاليريا بيتري، نائب رئيس اللجنة.

تخرج د. لوسيانو من كلية الطب في جامعة ميتروبوليتان في سانتوس (SP) وقام بدراسة  ما بعد التخرج في مدرسة ميناس جيرايس المتقدمة لأمراض الجلدية والتجميل. وفي ذلك الوقت، اكتشف شغفه بحب الجمال والتجميل وقدرة جراحة زرع الشعر على التأثير إيجابياً على حياة الشخص.

“يمكن لفقدان الشعر أن يؤثر تأثيراً كبيراً على العديد من الرجال والنساء وأنا سعيد بقدرتي، ليس فقط على استعادة الشعر للمناطق المتأثرة بالمرض، ولكن الثقة أيضاً لمرضاي.”

يؤمن د. لوفيزي بالأهمية الكبيرة لمتابعة أحدث التطورات الطبية في تطوير قدرات ومهارات الطبيب، فيقوم د. لوسيانو بحضور الكثير من المؤتمرات في البرازيل والعالم، وهو عضو في المجتمع البرازيلي لطب الأمراض الجلدية الجراحي.