مبكرًا، منذ سنواتها الأولى التي قضتها في العمل في تخصصها الطبي الأول الذي قامت باختياره (طب الأطفال)، كانت د.سوزان روسلر مدفوعة دائمًا برغبتها في مساعدة الآخرين. فهي شغوفة للغاية بتقديم أعلى مستوى من الرعاية والاهتمام لكل مرضاها، وأيضًا بالعمل باستخدام تقنيات الجراحة الدقيقة.

بسبب عملها في مجال جراحات استعادة الشعر قبل انضمامها لعيادة ڨينشي للشعر، طورت د. روسلر خبرة ومهارة كبيرة، إلى جانب ذلك، نمى حبها الكبير لعملها في هذا المجال. ففي عينيها، المريض دائمًا هو رقم واحد، والأولوية هي تقديم أفضل نتائج ممكنة لكل المرضى.

د. روسلر المولودة في ألمانيا تتحدث الإسبانية والإنجليزية بطلاقة، وتتواصل مع الجميع برفق وثقة. وإلى جانب ذلك، هي مدعومة في عملها بفريق ماهر وخبير.

“تحت رعاية واهتمام جراح مذهل، د. سوزان روسلر، وفريقها من الفنيين، مرت التجربة كلها بسلاسة بالغة!” مريض G.W. خضع للعلاج في عيادة ڨينشي للشعر، ملقا.

بعملها في مواقع متعددة في أمريكا الشمالية وأسيا، ونشرها للعديد من المقالات الطبية المهمة، تؤمن د. روسلر بأهمية استمرار التعلم بالنسبة لها وبأهمية تثقيف المرضى أيضًا. فهي دائمًا ما تتابع أحدث تكنولوجيا المجال الجراحي والتطورات في المعرفة الطبية لتقديم أفضل العلاجات المتاحة لجميع مرضاها.

تقوم د. روسلر بتنفيذ جراحات زرع الشعر بتقنيتي الFUT والFUE وتركز على تحقيق نتائج مرضية من الناحية الجمالية، وتهتم بشكل خاص بإنشاء خط شعر ذو تصميم وموقع مناسب وذو مظهر طبيعي بالكامل. ويمتزج التزامها بتحقيق نتائج مثالية واهتمامها بأدق التفاصيل لينتجا أفضل نتائج طبيعية ممكنة لمرضاها.