سالفار هو أحد أكبر الخبراء الرائدين في مجال فقدان الشعر في العالم. فقد قضى شخصياً سنوات عديدة في البحث عن وسائل لمكافحة تساقط شعره كأحد مرضى فقدان الشعر من سن صغيرة، ومنذ ذلك الحين، قام باستغلال خبراته ورحلته الشخصية لمساعدة مرضى فقدان الشعر الآخرين. قام سالفار بتجربة جميع أنواع علاجات وأدوية فقدان الشعر قبل الخضوع في النهاية إلى جراحة زرع الشعر.

Salvar Bjornsson Vinci Hair Clinic

مساعد جراحي لزرع الشعر معتمد من الISHRS (المجتمع الدولي لجراحات زرع الشعر) واستشاري لعيادة ڨينشي للشعر، إلى جانب عمله مع عدد كبير من الجراحين وخبراء فقدان الشعر حول العالم وتدريبه للكثير من المبتدئين في المجال.

قام سالفار بنشر كتاب شعر اليوم، مفقود غداً، دليل حديث لفقدان الشعر في عام 2011 وتم ترجمة الكتاب وتوزيعه في جميع أنحاء العالم كدليل ممتاز لهؤلاء الذين يعانون من فقدان الشعر، وحالياً يخطط للمزيد من الكتب.

لم يوجه سالفار تركيزه على جراحات زرع الشعر فقط، فهو مخترع جراحة الMSP، الصبغ المجهري لفروة الرأس. الMSP جراحة متطورة تم اختراعها من قبل سالفار والفريق الطبي لعيادة ڨينشي للشعر للمرضى الذين يعانون من أمراض فروة الرأس كداء الثعلبة، الثعلبة الشاملة والتندب. أثبتت التقنية شعبيتها الكبيرة وهي تستخدم الآن مع المرضى الذين يبحثون عن بديل لجراحة زرع الشعر إلى جانب المرضى الذين يعانون من أمراض فروة الرأس وندوب جراحات زرع الشعر القديمة.

يسافر سالفار بشكل منتظم لنشر علمه وخبراته وهو متاح للقيام بالمقابلات الإعلامية والخطابة العامة عن الموضوع. تواصل مع عيادة ڨينشي للشعر بشأن المزيد من المعلومات والأسئلة المتعلقة بوسائل الإعلام.