Vinci Hair Clinic Sydney

تجعلنا قصة نجاحنا العالمية أكبر ممارس للصبغ المجهري لفروة الرأس في العالم والأكثر خبرة، مع امتلاكنا لثلاث عيادات شعر متاحة لعملائنا في قارة أستراليا. كل عام، نقوم بآلاف العمليات بأفضل معايير الجودة حول العالم، ونساعد الرجال والنساء على تغيير مظهرهم وحل مشاكل خطوط الشعر التي يعانون منها.

ظهرنا على BBC TV، ITV وفي مجلة Men’s Health بسبب سمعتنا المذهلة فيما يخص تقديم نتائج طبيعية المظهر بأعلى جودة دائمًا. ونحن سعداء بتقديم هذه العلاجات لعملائنا في أستراليا.

تقدم عيادات ڨينشي للشعر الأسترالية المساعدة في حل مشكلات الصلع والشعر الخفيف للرجال والنساء على حد سواء، المصابين بالثعلبة وهؤلاء الذين يرغبون في إخفاء ندوب جراحات زرع الشعر القديمة والقبيحة.

ما هي العلاجات التي تقدمها عيادات الشعر الخاصة بنا في أستراليا؟

نقدم علاجات فقدان الشعر التالية في عياداتنا في أستراليا :

  • SMP – صبغ فروة الرأس المجهري

نأمل بأن تعطيك خبرتنا، حجمنا وسمعتنا الثقة في أن نتائجنا عالمية بالفعل وأنها الأفضل في العالم كذلك. إذا كنت تشعر بالقلق بشأن فقدانك للشعر، قم بالتواصل معنا لحجز استشارة مجانية بالكامل دون التزام.

Scalp MicroPigmentation Sydney

اقرأ المزيد حول علاج صبغ فروة الرأس المجهري ومدى خدمات فقدان الشعر الخاصة بعيادة ڨينشي للشعر أستراليا

تقع عيادة سيدني الخاصة بنا داخل عيادة ستار كوزميتيك الطبية، وتحتوي على بعض أفضل الجراحين التجميليين في أستراليا. لدينا أيضًا عيادات في ملبورن، وتقع داخل معهد نيوين لزرع الشعر. ونمتلك عيادة مختصة لصبغ فروة الرأس المجهري في بيرث. وهذا يسهل زيارتك بشكل أكبر للعثور على حل لمشكلة فقدان الشعر التي تعاني منها. يمكنك البدء عن طريق ملء استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا إذا كان يناسبك ذلك، حيث سنقوم بتقييم حالتك وتقديم المزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة والتكاليف، أو قم ببساطة بالاتصال بفريقنا الودود الآن على : 1300399457.

تشمل عياداتنا في أستراليا :