Scalp MicroPigmentation Australia

تجعلنا قصة نجاحنا العالمية عيادة الصبغ المجهري لفروة الرأس الأكبر والأكثر خبرة في أستراليا. كل عام، نقوم بآلاف العمليات بأفضل معايير الجودة في عياداتنا حول العالم، ونساعد العديد من الرجال والنساء على تغيير مظهرهم وحل مشاكل خطوط الشعر التي يعانون منها.

ظهرنا على BBC TV، ITV وفي مجلة Men’s Health بسبب سمعتنا المذهلة فيما يخص تقديم نتائج طبيعية المظهر بأعلى جودة دائمًا.

تقدم عيادات ڨينشي للشعر في سيدني  المساعدة في حل مشكلات الصلع والشعر الخفيف للرجال والنساء على حد سواء، المصابين بالثعلبة وهؤلاء الذين يرغبون في إخفاء ندوب جراحات زرع الشعر القديمة والقبيحة.

نأمل بأن تعطيك خبرتنا، حجمنا وسمعتنا الثقة في أن نتائجنا عالمية بالفعل وأنها الأفضل في العالم كذلك. إذا كنت تشعر بالقلق بشأن فقدانك للشعر، قم بالتواصل معنا لحجز استشارة مجانية بالكامل دون التزام.

تقع عيادة سيدني الخاصة بنا داخل عيادة ستار كوزميتيك الطبية، وتحتوي على بعض أفضل الجراحين التجميليين في أستراليا. يمكنك البدء عن طريق ملء استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا إذا كان يناسبك ذلك، حيث سنقوم بتقييم حالتك وتقديم المزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة والتكاليف، أو قم ببساطة بالاتصال بفريقنا الودود الآن على : 1300399457.

ما هو صبغ فروة الرأس المجهري SMP؟

الMSP عملية ثورية تقدمها عيادة ڨينشي للشعر في سيدني لعلاج العديد من أنواع فقدان الشعر بما في ذلك الثعلبة، الصلع ومشكلة الشعر الخفيف. يناسب علاج الMSP الثوري والمتميز الخاص بنا الرجال والنساء على حد سواء ويتم عن طريق عملية تشمل حقن صبغة طبية بدرجات لون معينة في الطبقات الخارجية من الجلد، مما يؤدي إلى تمثيل مظهر بصيلات الشعر.

يمكن لهذه العملية السريعة الفورية تحقيق نتائج مذهلة من أول جلسة وتتطلب منك الحفاظ على شعرك قصيرًا فقط للظهور بأفضل مظهر ممكن.

Scalp MicroPigmentation Sydney

ما هي جراحة زرع الشعر؟

علاج زرع الشعر الخاص بڨينشي هو علاج بسيط وفعال بشكل كبير لاسترجاع الشعر حيث يتم استخراج شريط من الشعر (أو بصيلات شعر منفصلة) من المنطقة الواهبة (غالبًا مؤخرة الرأس)، تحويلها إلى تطعيمات منفصلة، وبعد ذلك زرعها في منطقة الصلع من فروة الرأس. بعد وضعها، تستمر البصيلات في النمو بشكل طبيعي. يمكن استخدام جراحة الFUT لزرع الشعر الخاصة بڨينشي خصيصًا لتغطية مناطق الصلع كبيرة الحجم في جلسة واحدة تستغرق من 4 إلى 6 ساعات واسترجاع خط شعرك، بالرغم من إمكانية تغطية المناطق الكبيرة ذات الكثافة المنخفضة باستخدام تقنية الFUE لزرع الشعر.

لحجز استشارة معنا اليوم، يمكنك ملء استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا حيث سنقوم بتقييم حالتك الشخصية، حتى نكون قادرين على تقديم المزيد من المعلومات حول خيارات العلاج المتاحة بالنسبة لك، وتكاليف العملية المقدرة.

أو بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بفريقنا الودود والمحترف الآن على : 1300399457.

تستطيع عيادة ڨينشي للشعر أستراليا تمويل عملائها في حالة كانوا من سكان أستراليا*. الآن هو أفضل الأوقات لتغيير مظهرك عن طريق الحصول على صبغ فروة الرأس المجهري أو علاج زرع الشعر. تواصل معنا اليوم للحصول على المزيد من المعلومات.

عيادة ڨينشي للشعر سيدني

1 شارع يونيون،

بيرمونت، سيدني

NSW 2009

1300399457

*التمويل يخضع للحالة

آراء العملاء
  • خضعت لعلاج الصبغ المجهري لفروة الرأس في عيادة ڨينشي في سيدني وأحب النتائج جدًا
5

حول عيادة الشعر فينشي

تقدم عيادة فينشي الصغرى لتصبغ فروة الرأس في سيدني المساعدة في الصلع وتخفيف الشعر في كل من العملاء من الذكور والإناث ومن يعانون من الثعلبة وأولئك الذين يرغبون في تغطية ندوب الشعر القديمة والقبيحة.