Vinci Hair Clinic Melbourne
Vinci Hair Clinic Melbourne

تجعل قصة نجاحنا العالمية عيادة ڨينشي للشعر عيادة الصبغ المجهري لفروة الرأس الأسرع نموًا والأكثر خبرة في أستراليا. لقد قمنا بآلاف العمليات بأفضل معايير الجودة في عياداتنا في أستراليا، وساعدنا العديد من الرجال والنساء على تغيير مظهرهم وحل مشاكل خطوط الشعر التي كانوا يعانون منها. وبسبب النجاح الكبير الذي حققناه في سيدني، نحن سعداء بجلب وتقديم عمليات الصبغ المجهري لفروة الرأس الرائعة في ملبورن، المدينة المهمة للغاية في أستراليا.

ظهرت علاجات استعادة الشعر التي نقدمها على BBC TV، ITV وفي مجلة Men’s Health. وسمعتنا مذهلة فيما يخص تقديم نتائج طبيعية المظهر بأعلى جودة دائمًا.

تقدم عيادات ڨينشي للشعر ملبورن المساعدة في حل مشكلات الصلع والشعر الخفيف للرجال والنساء على حد سواء، باستخدام صبغ فروة الرأس المجهري SMP، ونقدم أيضًا المساعدة للمصابين بالثعلبة وهؤلاء الذين يرغبون في إخفاء ندوب جراحات زرع الشعر القديمة والقبيحة.

نأمل بأن تعطيك خبرتنا، حجمنا وسمعتنا الثقة لحجز استشارة في عيادة صبغ فروة الرأس المجهري في ملبورن، وأن تعطيك النتائج التي نحققها لعملائنا الثقة للخضوع للعلاج معنا. إذا كنت تشعر بالقلق بشأن فقدانك للشعر، قم بالتواصل معنا لحجز استشارة مجانية بالكامل دون التزام اليوم.

ما هو صبغ فروة الرأس المجهري SMP؟

الSMP عملية ثورية تقدمها عيادة ڨينشي للشعر في ملبورن لعلاج الثعلبة، الصلع ومشكلة الشعر الخفيف. يناسب علاج الSMP الرجال والنساء على حد سواء ويتم عن طريق عملية تشمل حقن صبغة طبية بدرجات لون معينة في الطبقات الخارجية من الجلد، مما يؤدي إلى تمثيل مظهر بصيلات الشعر.

Micro Scalp Pigmentation Clinic in Melbourne - Before And After

يمكن لهذه العملية السريعة الفورية تحقيق نتائج مذهلة من أول جلسة وتتطلب منك الحفاظ على شعرك قصيرًا فقط للظهور بأفضل مظهر ممكن.

ما هي جراحة زرع الشعر؟

علاج زرع الشعر الخاص بڨينشي هو علاج بسيط وفعال بشكل كبير لاسترجاع الشعر حيث يتم استخراج شريط من الشعر (أو بصيلات شعر منفصلة) من المنطقة الواهبة (غالبًا مؤخرة الرأس)، تحويلها إلى تطعيمات منفصلة، وبعد ذلك زرعها في منطقة الصلع من فروة الرأس. بعد وضعها، تستمر البصيلات في النمو بشكل طبيعي. يمكن لجراحة الFUT لزرع الشعر الخاصة بڨينشي تغطية مناطق الصلع كبيرة الحجم في جلسة واحدة تستغرق من 4 إلى 6 ساعات واسترجاع خط شعرك.

تقع عيادتنا بالقرب من مركز مدينة ملبورن في معهد نيوين لزرع الشعر، وهو المعهد المملوك لدكتور رهيت بوزنيتش، الجراح المعروف عالميًا. مع موقع العيادة المركزي القريب من وصلات المواصلات العامة، يصبح من السهل الوصول للعيادة حيث ستشعر بترحيب كبير من فريق الاستقبال الخاص بنا.

Vinci Hair Clinic Melbourne
Vinci Hair Clinic Melbourne


يمكنك البدء عن طريق ملء استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا إذا كان يناسبك ذلك، حيث سنقوم بتقييم حالتك وتقديم المزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة والتكاليف، أو قم ببساطة بالاتصال بفريقنا الودود والخبير الآن على : 1300399457.

تستطيع عيادة ڨينشي للشعر أستراليا تمويل عملائها في حالة كانوا من سكان أستراليا*.

عيادة ڨينشي للشعر ملبورن (مكتب استقبال باسيفيك سيان)

الدور 7

1 طريق كوينز

ملبورن VIC 3004

الهاتف : 1300399457

*التمويل يخضع للحالة

Vinci Hair Clinic Melbourne - Customer Reviews
  • Lovely team at Vinci Hair Clinic in Melbourne, very professional and I love my new hair line.
5

About Vinci Hair Clinic Melbourne

As industry leading specialists, the popularity and demand for Scalp Micro Pigmentation by Vinci has allowed us to bring this revolutionary procedure to Australia with our Micro Scalp Pigmentation Clinic in Melbourne.