Vinci Hair Clinic Rio de Janeiro

بعد افتتاحها في جنوب شرق البرازيل بسنوات، تثبت عيادة ڨينشي للشعر تفوقها وتفضيلها من قبل مرضى استعادة الشعر في المنطقة بعد بدء العمل في مدينة ريو دي جاميرو، وتقديم أفضل الحلول للمرضى القادمين من بايكسادا فلومينيزي، نيتروي، كوستا فريدي، كوستا دو سول، كامينهوس دي ماتا، سيرا فيردي، كامينهوس كولونيايس وغيرها.

مع 4 مواقع في البرازيل وأكثر من 20 حول العالم، تقدم عيادة ڨينشي للشعر ريو دي جانيرو صبغ فروة الرأس المجهري (SMP)، الFUE، الFUT وجراحات زرع ڨينشي ماكس، إلى جانب العلاجات الطبية البديلة للصلع.

نحن العيادة الطبية الوحيدة في البرازيل التي تقدم صبغ فروة الرأس المجهري، ونحن أيضًا أول من يقدم الSMP، والتي تحقق نتائج أفضل بالمقارنة مع الصبغ المجهري التقليدي.

يستخدم الSMP بشكل مستمر كعلاج للمرضى الذين يعانون من الأنواع المختلفة من الصلع، وبفضل النتائج المذهلة التي نحققها بجراحات زرع الشعر الخاصة بنا، يعرف المرضى في المنطقة بالفعل جودة خدماتنا، بعد سفرهم في الماضي إلى عياداتنا الموجودة في المناطق الأخرى في البرازيل، ولكن يستطيع المرضى الجدد الآن الحصول على الMSP وجراحات زرع ڨينشي في المدينة الرائعة، والتي تسمى أيضًا باسم ريو دي جانيرو.

Scalp MicroPigmentation Rio de Janiero

تعتبر عيادة ڨينشي للشعر إحدى العيادات القليلة التي تقدم جراحة زرع الشعر FUE، والتي لا تترك أي أثر لندوب تقريبًا ولا تحتاج إلى القطع الأفقي المخيف، والذي يتم في جراحات زرع الشعر الأخرى، ولذلك تقدم عيادة ڨينشي للشعر جراحة الزرع FUE لريو دي جانيرو، فتقنية الزرع هذه تعتبر مثالية لمن يحتاج إلى التعافي السريع.

بجانب الFUE، نقدم أيضًا جراحة زرع الشعر FUT في ريو دي جانيرو، والتي ينصح بها لهؤلاء الذين يعانون من مناطق صلع كبيرة الحجم وهي لا تعتمد أيضًا على جماليات الشعر.

جراحة زرع ڨينشي ماكس متاحة في ريو دي جانيرو أيضًا، وهي التي تقدم أقصى عدد من بصيلات الشعر بالمقارنة مع أي جراحة زرع أخرى، وينصح بها في الغالب في حالات فقدان الشعر المتقدمة والحادة.

نقدم في ريو دي جانيرو أيضًا علاجات فقدان الشعر للرجال والنساء، الميزوثيرابي والعلاجات الطبية البديلة.

تواصل مع عيادة ڨينشي للشعر اليوم عن طريق 35001736(21) لحجز استشارة ومعرفة المزيد حول أحدث التكنولوجيا القادمة من عياداتنا في أوروبا، أو يمكنك أيضًا الحصول على استشارة مجانية بالضغط هنا.

عيادة ڨينشي للشعر – ريو دي جانيرو

إيديفيسو CEO بلوكو 2

أف. جواو كابرال دي ميلو نيتو، 850 سالا 207

بارا دا تيجوكا – ريو دي جانيرو

البرازيل 22775-055

الهاتف : 35001736(21)