قامت عيادة ڨينشي للشعر بإنشاء قاعدتها في ساو باولو، البرازيل، والتي لا تعتبر كالمركز المالي للبرازيل فقط ولكن لكل أمريكا الجنوبية أيضًا . مدينة ساو باولو هي عاصمة ولاية ساو باولو وأكثر مدن أمريكا الجنوبية ازدحامًا. تقع عيادتنا قريبًا من مطاري جوارولهوس وكابيناس، مما يجعل السفر إلى ساو باولو سهلاً ومريحًا لساكني المدن البرازيلية الأخرى كريو دي جانيرو، سلفادور، برازيليا، فورتاليزا، بيلو هوريزونتي، والمزيد من مدن البرازيل الحيوية.

تقع عيادة ڨينشي للشعر ساو باولو في ألفافيل، ساو باولو، في مركز الحياة الطبي الذي يعتبر من المرافق المميزة باحتوائه على 19 طابقًا وامتلاكه لمهبط طائرات هليكوبتر، مستشفى، صالة رياضية، صيدلية وجميع المرافق الأخرى. وتمتلك عيادة ڨينشي للشعر في ساو باولو منطقة تشريح مجهري رقمية، غرفة جراحة خاصة، مرافق صبغ فروة الرأس المجهري وجميع المرافق الأخرى التي يمكن لعملاء عيادة ڨينشي للشعر توقعها.

تقدم عيادة ڨينشي للشعر جراحات زرع الشعر في البرازيل باستخدام تقنيات الFUT  (زرع الوحدات الجريبية)، الFUE (استخراج الوحدات الجريبية) وڨينشي ماكس المعروفة عالميًا لهؤلاء الذين يعانون من حالة فقدان شعر متقدم وحاد. نتائج جراحات زرع الشعر الخاصة بنا طبيعية بالكامل ودائمة؛ زوروا صفحة نتائج عملائنا لمشاهدة كيف تغير جراحاتنا من مظهر المرضى وثقتهم بأنقسهم أيضًا.

علاج صبغ فروة الرأس المجهري (SMP) هو علاج غير جراحي رائع لتمثيل مظهر الشعر المحلوق، ولذلك يمكن حتى لمن يعاني من أكثر حالات فقدان الشعر حدة أن يحصل على رأس كامل الشعر فورًا باستخدام هذه التقنية التي تقدم من خلال عيادة ڨينشي للشعر فقط في البرازيل.

احجز استشارتك الآن عن طريق الاتصال بالعيادة على 29704700(11)، أو عن طريق ملء إحدى استمارات الاستشارة الإلكترونية. الاستشارات مجانية فلا تتردد في الاتصال بعيادتنا وابدأ عملية الاستشارة الإلكترونية.

Vinci Hair Clinic – São Paulo – Alphaville
Edifício Medic Life
Avenida Copacabana, n 112 , sala 502
Empresarial 18 do Forte
Alphaville, Barueri
São Paulo
CEP 06472-001

Vinci Hair Clinic – São Paulo – Brooklin
Edificio Capital Corporate Office
Avenida Doutor Chucri Zaidan 1550
Conjunto 1108
Brooklin
São Paulo
CEP 04711-130

Tel: (11) 2970 4700
WhatsApp: (11) 97130 2757