تقع عيادة ڨينشي للشعر باريس في قلب العاصمة الفرنسية، وتقدم لعملائها أحدث العلاجات المتاحة، بما في ذلك التقنية الثورية صبغ فروة الرأس المجهري. ففي جلسة MSP واحدة فقط، يمكنك استعادة خط شعرك والحصول على مظهر الشعر القصير المحلوق الأنيق.

ما هو صبغ فروة الرأس المجهري SMP؟

الSMP عملية ثورية تقدمها عيادة ڨينشي للشعر في باريس، فرنسا لعلاج أنواع عديدة من فقدان الشعر بما في ذلك الثعلبة، الصلع ومشكلة الشعر الخفيف. يناسب علاج الMSP الرجال والنساء على حد سواء ويتم عن طريق عملية متطورة تشمل حقن صبغة طبية بدرجات لون معينة في الطبقات الخارجية من الجلد، مما يؤدي إلى تمثيل مظهر بصيلات الشعر.

يمكن لهذه العملية السريعة تحقيق نتائج مذهلة وفورية من أول جلسة وتتطلب منك الحفاظ على شعرك قصيرًا فقط للظهور بأفضل مظهر ممكن.

Hair clinic in Paris

يمكنك حجز استشارة مجانية مع فريق استعادة الشعر المختص الخاص بنا في باريس اليوم عن طريق ملء إحدى استمارات الاستشارة الإلكترونية، أو عن طريق الاتصال بالعيادة مباشرة على +33(0)145775049. ويمكنك أيضًا بدلاً من ذلك زيارة العيادة بشكل مباشر، والتي تقع في 6، بلاس دو ريببلك دومينيكان، وهو الموقع الذي يجعل الوصول إليها سهلاً مع قربها من جميع الخدمات.

معًا يمكننا وضع خطة صبغ تحقق رغباتك. فعلاج الصبغ المجهري لفروة الرأس علاج مبتكر غير جراحي يسمح للجميع بعيض حياتهم دون القلق من فقدان الشعر. فريقنا الطبي خبير في تقديم هذا العلاج، ويمكننا أيضًا تقديم جراحات استعادة الشعر التقليدية حسب الطلب في عيادتنا في باريس.

النتائج التي نحققها مذهلة، فلا يوجد سبب للانتظار. تواصل مع عيادة ڨينشي للشعر باريس اليوم، واحصل على مظهرك الجديد.

عيادة ڨينشي للشعر – باريس

6، بلاس دو ريببلك دومينيكان

75017 باريس

الهاتف : +33(0)145775049