Vinci Hair Clinic in Nieria

يقدم مركز استعادة شعر عيادة ڨينشي في لاجوس حلول استعادة الشعر العالمية الخاصة بنا لأول مرة في أفريقيا.

مركز فقدان الشعر في لاجوس

تقع عيادة ڨينشي للشعر لاجوس على طريق أولو في منطقة لكوي، فتقدم بذلك خيارًا مناسبًا لمن يعيش في المدينة أو أي منطقة أخرى في نيجيريا. سيكون فريقنا الودود سعيدًا دائمًا بمساعدتك في التخطيط وترتيبات السفر. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلينا، لا تتردد في التواصل مع عيادة ڨينشي للشعر لاجوس.

علاجات استعادة الشعر في لاجوس، نيجيريا

تطبق عيادة ڨينشي للشعر مزيجًا من الخبرة، الفن والفهم العميق لفقدان الشعر لتقديم علاجات استعاد الشعر الخاصة بنا. في عيادة ڨينشي للشعر نيجيريا، نقدم حلول فعالة للرجال والنساء الذين يعانون من حالات فقدان الشعر المختلفة، بما في ذلك صلع الذكور النمطي، صلع الشد، انخفاض الكثافة وتندب فروة الرأس. وبجانب علاجات الصبغ المجهري لفروة الرأس وجراحات زرع الشعر، تقدم عيادة الشعر وفروة الرأس الخاصة بنا في لاجوس علاج الPRP والميزوثيرابي، أدوية فقدان الشعر وعلاج قبعة الليزر. جراحات زرع شعر اللحية والحاجبية متاحة أيضًا لمن يمتلك السمات الأساسية لنجاح العلاج.

يمكننا علاج الرؤوس الصلعاء تمامًا عن طريق استخدام الصبغات الطبية الخاصة وحقنها في فروة الرأس لتمثيل مظهر بصيلات الشعر والشعر المحلوق النامي، مما يخفي حقيقة معاناتك من الصلع أو من انخفاض الكثافة مع ظهورك بمظهر الرأس المحلوق كامل الشعر.

الصبغ المجهري لفروة الرأس في لاجوس

تفتخر عيادة ڨينشي للشعر بكونها العيادة الوحيدة في أفريقيا التي تقدم علاج الصبغ المجهري لفروة الرأس (MSP) الثوري الخاص بنا. عملية صبغ فروة الرأس المجهري هي عملية غير غزوية شبيهة برسم الوشوم، وتستخدم لإخفاء مناطق فقدان الشعر عن طريق تمثيل مظهر الشعر القصير النامي. وتقدم MSP الشعر الطويل حلاً لمن يرغب في مظهر أكثر كثافة دون حلق الشعر بالكامل.

 

عيادة الشعر في نيجيريا

جراحات زرع الوحدات الجريبية في لاجوس

لهؤلاء الذين يبحثون عن جراحات زرع الشعر في نيجيريا، تقدم عيادة ڨينشي للشعر جراحة زرع الشعر بتقنية زرع الوحدات الجريبية FUT في لاجوس. تعتبر هذه الجراحة الدقيقة والفعالة من الجراحات البسيطة، والتي تقدم نتائج طبيعية بالكامل.

 

عيادة لإخفاء الصلع في نيجيريا

الPRP والميزوثيرابي في عيادة ڨينشي للشعر، نيجيريا

يختار العديد من الرجال والنساء الذين يزورون عيادة ڨينشي للشعر دعم علاج استعادة شعرهم بعلاج الPRP (البلازما الغنية بالصفائح) أو الميزوثيرابي. علاجات تحفيز نمو الشعر هذه مناسبة للرجال والنساء على حد سواء، وتتم على يد خبراء فقدان الشعر في عيادة الشعر الخاصة بنا في لاجوس.

 

إخفاء ندبة ناتجة عن زراعة الشعر في نيجيرياأدوية فقدان الشعر وقبعة الليزر من عيادة ڨينشي للشعر لاجوس

أدوية فقدان الشعر وقبعة الليزر هي أدوية غير جراحية قد تنصحك عيادة ڨينشي للشعر لاجوس باستخامها، سواء وحدها أو بمزجها مع حلول استعادة الشعر الأخرى كجراحات زرع الشعر.

عيادة صبغ الفروة في نيجيريا

خطوتك الأولى نحو استعادة الشعر مع ڨينشي نيجيريا

سواء كنت تشعر بالقلق بسبب فقدان الشعر منذ فترة، أو بدأت في ملاحظة علامات لتساقط الشعر مؤخرًا، تستطيع عيادة ڨينشي للشعر مساعدتك. فنحن نقدم حلول مشخصة لفقدان شعر الرجال والنساء، ونبدأ رحلة استعادة شعر كل عميل باستشارة مجانية دون التزام. عندما تزورنا للحصول على استشارة استعادة اشلعر الخاصة بك في لاجوس، سيقوم خبير ڨينشي بفحص حالتك ومناقشة خيارات العلاج المتاحة أمامك. ويمكننا مساعدتك في اختيار العلاج الناسب بالنسبة لك، سواء كان هذا العلاج هو الMSP، جراحات زرع الشعر FUT، الPRP، الميزوثيرابي، الأدوية الطبية أو قبعة الليزر.

لدينا العديد من حلول فقدان الشعر وتقنيات استعادة الشعر المتنوعة. تبدأ الأسعار من 18000 نيرة نيجيرية فقط للعلاجات الطبية. وتبدأ أسعار علاج الMSP من 375000 نيرة، وجراحات زرع الشعر من 4000$. أفضل وسيلة لاكتشاف المزيد من المعلومات حول العلاجات المتاحة التي تناسبك هي زيارة عيادتنا والحصول على استشارة مجانية دون التزام منك. يمكنك مناقشة مشكلات فقدان الشعر في بيئة دافئة وودودة مع خبير محترف، والذي سيقدم الحلول لمشكلة فقدان الشعر التي تعاني منها.

احجز استشارة فقدان الشعر المجانية الخاصة بك مع عيادة ڨينشي للشعر لاجوس

تقع عيادتنا في لاجوس على طريق أولو. ولكن لما لا تبدأ العملية باستشارة إلكترونية بإرسال صور إلى nigeria@vincihairclinic.com أو عن الطريق الاتصال بنا على 234012910218+ لحجز علاجك أو استشارتك الشخصية وبدء رحلة استعادة شعرك مجددًا.

عيادة ڨينشي للشعر – لاجوس

109 طريق أولو

لكوي، لاجوس

234012910218+

234016322238+

23409071681615+

للوصول إلى العيادة : ادخل طريق أولو من دوار فالومو، بعد 400 ياردة على اليمين ستجد مبنى من سبعة أدوار، ماكو بلازا، 109 طريق أولو، والموجود بجانب محطة وقود فورتي في مقابل بنك ستاندرد شارترد مباشرة.