5 consejos imprescindibles para elegir una clínica capilar

تقدم عيادة ڨينشي للشعر أسبانيا مدى واسع من خدمات استعادة الشعر لعملائها القادمين من جميع أنحاء أسبانيا، بما في ذلك جراحات زرع الشعر FUT (زرع الوحدات الجريبية)، جراحات زرع الشعر FUE (نقل الوحدات الجريبية)، جراحات زرع شعر الجسم وشعر الحاجبين.

تقدم عيادة ڨينشي للشعر علاج الصبغ المجهري لفروة الرأس (SMP) أيضًا، والذي يعرف باسم صبغ فروة الرأس المجهري في مراكزها الموجودة في أسبانيا. يناسب هذا العلاج الثوري والمبتكر هؤلاء الذين يرغبون في تمثيل مظهر الرأس كامل الشعر دون الخضوع لجراحة ويريدون مظهر الشعر القصير المحلوق. يعتبر العلاج فعالاً أيضًا في إخفاء ندوب جراحات زرع الشعر القديمة ويمكن استخدامه لإضافة مظهر الكثافة العامة للشعر.

مراكزنا في مدريد وملقا مجهزة بأحدث المعدات كما هو الحال في أي فرع لعيادة ڨينشي للشعر، غرفتي عمليات، مجاهر لتشريح التطعيمات، تعقيم بالموقع بالإضافة إلى المرافق الأخرى الضرورية لتحقيق أفضل النتائج في كل مرة.

يستغل العديد من عملائنا الفرق بين الجنيه الاسترليني واليورو ويأتون للخضوع لعلاج استعادة الشعر الخاص بهم في عيادتنا في ملقا، حيث يمكنهم الاسترخاء في الجو الجميل والاستمتاع بالأماكن المحيطة بعد خضوعهم للعلاج في عيادة استعادة الشعر المتقدمة الخاصة بڨينشي، والموجودة في وسط المدينة.

اتصل بفريقنا اليوم لتحديد موعد استشارتك وبدء رحلة استعادتك للشعر.

تشمل عياداتنا في أسبانيا :