Vinci Hair Clinic Madrid

تعتبر مدريد قلب أسبانيا وفقًا للكثير من الناس، ويجعلها موقعها المثالي سهلة الوصول لمن يعيش في مناطق شمال أسبانيا كأستورياس، كانتابريا ومنطقة الباسك (أوسكادي)، والتي تعتبر جميعها من المناطق القريبة.

ويمكن أيضًا لسكان كاستيا وليون، كاستيا لا مانشا؛ سكان بلد الوليد، ليون، بورجوس، سيجوفيا، توليدو وجوادالاخارا الوصول إلى العيادة بسهولة بسبب المواصلات العامة الممتازة في أسبانيا.

تقدم عيادة ڨينشي للشعر في مدريد خدماتها المتكاملة، والتي تشمل جراحات زرع الشعر FUT (زرع الوحدات الجريبية)، جراحات زرع الشعر FUE (استخراج الوحدات الجريبية)، جراحات زرع شعر الجسم، بالإضافة إلى جراحات زرع شعر الحاجبين.

تقدم عيادة ڨينشي للشعر مدريد تقنية استعادة خط الشعر والكثافة المتقدمة والتي تسمى بعلاج الصبغ المجهري لفروة الرأس (صبغ فروة الرأس المجهري SMP) أيضًا. يناسب هذا العلاج الثوري والمبتكر هؤلاء الذين يرغبون في تمثيل مظهر الرأس كامل الشعر دون الخضوع لجراحة ويريدون مظهر الشعر القصير المحلوق. يعتبر العلاج فعالاً أيضًا في إخفاء ندوب جراحات زرع الشعر القديمة ويمكن استخدامه لإضافة مظهر الكثافة العامة للشعر.

مركزنا في مدريد مجهز بأحدث المعدات كما هو الحال في أي فرع لعيادة ڨينشي للشعر، غرفتي عمليات، مجاهر لتشريح التطعيمات، تعقيم بالموقع بالإضافة إلى المرافق الأخرى الضرورية لتحقيق أفضل النتائج في كل مرة.

وتمتلك عيادة ڨينشي مدريد فريق طبي كبير وخبير، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المجانية لعملائنا. تواصل معنا اليوم باستخدام استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا، استمارة التواصل القصيرة الموجودة على اليسار أو اتصل بنا مباشرة على 951120102.

عيادة ڨينشي للشعر – مدريد

كاربي ديم كلينيكاس

كالي ديليسياز 03

28045 مدريد

الهاتف : 34951120102+

آراء العملاء
  • الفريق بأكمله كان محترف جدًا، والآن استعدت ثقتي بنفسي بعد شعري الجديد
5

حول عيادة الشعر فينشي

تقدم عيادة فينشي للشعر في مدريد خدمات كاملة مثل زرع الشعر فوت (زرع الشعر في الجريبات) وزرع الشعر فوي (زرع وحدات الجريبات) وزرع شعر الجسم وكذلك زرع الحاجب.