Vinci Hair Clinic Malaga
Vinci Hair Clinic Malaga

تم تصميم عيادة ڨينشي للشعر ملقا لغرض واحد فقط : استعادة الشعر باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا. فيوجد غرفتي عمليات في العيادة، بجانب مجاهر التشريح، معدات التعقيم الجديدة، والمرافق الطبية العالمية.

يقدم مركز استعادة الشعر الخاص بعيادة ڨينشي في أسبانيا مدى متكامل من الخدمات، بما في ذلك جراحات زرع الشعر FUT، الFUE وجراحات زرع شعر الحاجبين، في عيادة ڨينشي المتخصصة. الاستشارات المجانية متاحة أيضًا في مدريد.

ولراحتك وسعادتك، نقدم أيضًا شاشات التلفاز المسطحة، بالإضافة إلى العديد من الأفلام المتنوعة والبرامج التي بإمكانك الاستمتاع بها أثناء الجراحة. يوجد أيضًا حمامات للاغتسال ومرافق لتغيير الملابس، بجانب شرفة كبيرة تطل على المناطق المحيطة حيث يستطيع المرضى الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر قبل وبعد العلاج.

Vinci Hair Clinic Malaga
Vinci Hair Clinic Malaga

وتقع عيادة ڨينشي للشعر ملقا في قلب كوستا دل سول، والذي يعتبر موقعًا مثاليًا لعملائنا القادمين من مناطق أوروبا الأخرى وشمال أفريقيا. ويمكن أيضًا الوصول إليها بسهولة من مدريد، برشلونة، فالنسيا، اشبيلية، وجميع مدن أسبانيا الكبرى، بالإضافة إلى امتلاك الموقع لرحلات طيران رائعة إلى أوروبا وشمال أفريقيا.

يمكنك حجز استشارتك الآن عن طريق الاتصال على 951120102، أو بملء استمارة التواصل الإلكترونية الخاصة بنا، وسيقوم أحد مختصي استعادة الشعر في ڨينشي بالتواصل معك لمناقشة احتياجاتك، وتحديد موعد للفحص الشامل في إحدى عيادات ڨينشي لاستعادة الشعر في أسبانيا.

Vinci Clinic in Malaga

عيادة ڨينشي للشعر – ملقا

إيديفيسيو مريديونال

أفينيدا دي أندالوسيا 11، أوفيسينا 3C

ملقا، 29002

الهاتف : 951120102

آراء العملاء
  • خدمة رائعة، وأنا سعيد جدًا باختياري ڨينشي لعلاج شعري
  • خضعت لجراحة زرع الشعر FUE لاستعادة خط شعري مع ڨينشي، وأنا سعيد جدًا بالنتائج
5

حول عيادة الشعر فينشي

عيادة الشعر فينشي لديها انها لوكاتون السريرية في وسط ملقة. لدينا عيادة متخصصة في إجراءات زراعة الشعر وغيرها من الدولة من الفن تقنيات استعادة الشعر. توفير بيئة مثالية لجعل العلاج الخاص بك القيام به، والمناخ أكثر دفئا للراحة والتعافي بعد العلاج. ملقة هو خيار معقول أن يكون زرع الشعر أو مايكرو فروة الرأس تصبغ العلاج.