Vinci Hair Clinic Dubai

يسهل تقديم تقنيات زرع ڨينشي للشعر في عيادتنا العالمية في دبي على جميع عملائنا الخضوع للجراحة في الإمارات العربية المتحدة، دون الحاجة إلى السفر لزيارة عيادات ڨينشي للشعر في الدول الأخرى للحصول على جراحات استعادة الشعر الخاصة بنا. تقدم عيادة دبي كامل خدماتنا، بما في ذلك جراحات زرع شعرFUT  (والتي تعرف أيضًا باسم FUSS أو جراحات شريط الشعر)، جراحات زرع شعر الFUE، بالإضافة إلى جراحات زرع شعر الحاجبين، جراحات زرع شعر الرموش وتقليل نسبة الصلع. جراحات زرع شعر اللحية والجسم متاحة أيضًا.

مركز عيادة ڨينشي للشعر التابع

تفتخر ڨينشي بوجودها لخدمة عملائها في الإمارات العربية المتحدة. فعيادة الشعر الخاصة بنا في دبي تقدم مدى واسع من علاجات فقدان الشعر، وبسبب الطلب الكبير على خدماتها حول العالم، ولتقديم أفضل خدمات لعملائها المتزايدين في دبي والشرق الأوسط، نقدم جراحات ڨينشي لزرع الشعر الآن من خلال المركز التابع لنا، يو نيو (You New) للجراحات التجميلية في ديرة، دبي.

علاج الصبغ المجهري لفروة الرأس هو علاج مبتكر للثعلبة، الصلع، انخفاض الكثافة، وعلاج فقدان شعر للرجال سيجعلك تظهر وكأنك تمتلك شعرًا حقيقيًا. لن تصدق أنت فقط أنك تمتلك رأسًا كامل الشعر، بل سيصدق ذلك جميع من حولك أيضًا، فالنتائج مذهلة حقًا…

Vinci Hair Clinic Dubai

وكما هو الحال في جميع عيادات ڨينشي للشعر المرخصة، ستستفيد من وجود جراحين عالميين يمتلكون سنوات من الخبرة في جراحات زرع واستعادة الشعر عالية الجودة. جراحو عيادة ڨينشي أعضاء أيضًا في الISHRS  (المجتمع الدولي لجراحات استعادة الشعر) وقد تم اعتمادهم دوليًا من قبل عيادة ڨينشي للشعر لتقديم نفس النتائج الرائعة المعروفة عن ڨينشي في جميع أنحاء العالم.

جراح عيادة ڨينشي للشعر في دبي يمتلك أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال جراحات زرع واستعادة الشعر مع عمله في الإمارات العربية المتحدة والسعودية، ولذلك ستحصل على نفس النتائج الرائعة دائمًا عند اختيارك عيادة ڨينشي للشعر.

عيادة الشعر في دبي مجهزة بالكامل لتحقيق أعلى المعايير الدولية وتمتلك فريق موهوب من الممرضين والمساعدين الطبيين. يعتبر دورهم في فصل وتحضير تطعيمات الشعر أساسيًا في نجاح جراحة زرع الشعر الخاصة بك، ولذلك نستمر في تحقيق نتائج مذهلة لكل عملائنا في جميع أنحاء العالم.

الاستشارات مجانية ويمكنك بدء رحلة استعادة شعرك بالكامل مع عيادة ڨينشي لزرع الشعر وشركائها التابعين في دبي عن طريق استخدام استمارة التواصل الإلكترونية الخاصة بنا، أو عن طريق الاتصال بنا مباشرة 97142989884.

مركز ڨينشي للشعر – دبي

غرفة 102 مبنى الوحدة، بور سعيد R

دبي

97142989884