Vinci Hair Clinic Birmingham

تعتبر برمنغهام ثاني أكبر مدن المملكة المتحدة، وتقع في مقاطعة ويست ميدلاندز. وهي إحدى مواقع عيادة ڨينشي للشعر المهمة. وهذا يجعل موقعنا في برمنغهام المركز المثالي لمواطني مقاطعات الميدلاندز حتى يتمكنوا من الحصول على خدمات استعادة الشعر الخاصة بنا. يقدم مركزنا في برمنغهام مدى واسع من الخدمات والاستشارات، بما في ذلك جراحات زرع الFUE ، جراحات زرع الFUT ، عمليات صبغ فروة الرأس المجهري SMP الثورية، جراحات زرع شعر الحاجبين، وجراحة استعادة الشعر ڨينشي ماكس ™.

ما هي جراحة الشعر FUE؟

تتم جراحة استعادة الشعر هذه باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا في مجال زرع الشعر لاستخراج بصيلات الشعر بشكل منفصل من المنطقة الواهبة. بعد ذلك، يتم زرع بصيلات الشعر هذه في المنطقة المستقبلة. وبعد وضعه في المناطق الصلعاء، يستمر الشعر في النمو بشكل طبيعي. تقنية الFUE  لزرع الشعر غزوية بحد أدنى وتعتبر النتائج خالية تقريبًا من الندوب، مما يسمح للعميل بتصفيف شعره كما يرغب بعد الجراحة. تتم جراحات زرع الشعر الخاصة بنا في عيادة شارع هارلي في لندن. بلا أي غرز أو عناية معقدة لما بعد الجراحة، يمكنك العودة إلى حياتك ونشاطك الطبيعي في اليوم التالي للجراحة.

ما هي جراحة الشعر FUT؟

هذا العلاج فعال بشكل كبير وبسيط لاسترجاع الشعر حيث يتم استخراج شريط من الشعر من المنطقة الواهبة، تحويلها إلى تطعيمات منفصلة، وبعد ذلك زرعها في منطقة الصلع من فروة الرأس. بعد وضعها، تستمر البصيلات في النمو بشكل طبيعي. تعتبر جراحة الFUT لزرع الشعر الخاصة بڨينشي أسرع وسيلة لتغطية مناطق الصلع كبيرة الحجم في جلسة واحدة تستغرق من 4 إلى 6 ساعات في عيادتنا لفقدان الشعر المتخصصة في شارع هارلي، لندن.

ما هو صبغ فروة الرأس المجهري؟

الSMP عملية ثورية تقدمها عيادة ڨينشي للشعر لعلاج الثعلبة، الصلع ومشكلة الشعر الخفيف. يناسب علاج الSMP الرجال والنساء على حد سواء ويتم عن طريق عملية تشمل حقن صبغة طبية بدرجات لون معينة في الطبقات الخارجية من الجلد، مما يؤدي إلى تمثيل مظهر بصيلات الشعر. يمكن لهذه العملية السريعة الفورية تحقيق نتائج مذهلة من أول جلسة وتتطلب منك الحفاظ على شعرك قصيرًا فقط للظهور بأفضل مظهر ممكن. العلاج متاح في العديد من مواقعنا الموجودة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

Vinci Hair Clinic Birmingham

ما الذي يجب عليك فعله الآن

يقع مركزنا في برمنغهام في قلب المدينة على بعد دقيقتين من محطة نيو ستريت، وهو الأمر الذي يسهل الوصول إليه باستخدام المواصلات العامة. وهنا، نقدم استشارات لمدى واسع من علاجات فقدان الشعر.

جميع استشارات جراحة زرع الشعر لدينا سرية، مجانية وتشمل تحليل بريسكوب رقمي شامل يساعد في التنبؤ بفقدان الشعر المستقبلي، وهو الأمر الذي يقربك من الحصول على رأس كامل الشعر أكثر.

تقدم عيادة ڨينشي للشعر حلول أكثر من أية عيادة شعر أخرى والتمويل متاح لسكان المملكة المتحدة*، لذلك، يعتبر الوقت الحالي هو أنسب الأوقات لاستعادة شعرك الطبيعي مع جراحات زرع ڨينشي.

لحجز استشارتك في برمنغهام، قم بالتواصل معنا على 02071450112، أو استخدم استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا للتواصل مع العيادة مباشرة.

Vinci Hair Clinic Birmingham
The Lewis Building
Bull Street
Birmingham, B4 6EQ
United Kingdom
(+44) 020 714 501 12

انقر هنا لعرض الخريطة

آراء العملاء
  • الفريق ممتاز هنا وقد حصلت على نتائج رائعة مع علاج الMSP الذي خضعت له
5

حول عيادة الشعر فينشي

مركزنا في برمنغهام يقدم مجموعة كاملة من المشاورات، بما في ذلك زرع الشعر فوي، زرع الشعر فوت، لدينا الثورية سمب فروة الرأس التصغير الدقيق، زرع الحاجب وكذلك فينشي ماكس ™ الشعر استعادة الإجراء.