امتلكت عيادة ڨينشي للشعر فروع تقدم جراحات زرع الشعر المختلفة في لندن، مانشستر، برمنغهام، غلاسكو ودبلن لعدة سنوات. وكان على سكان الجنوب الغربي السفر لمسافات طويلة حتى يتمكنوا من الحصول على استشارة مع أحد فرقنا المتخصصة في استعادة الشعر. ولذلك تفتخر ڨينشي الآن بالتوسع لتقديم خدماتها ليس فقط في جنوب غرب إنجلترا ولكن في جنوب ويلز أيضًا بموقع جديد في تيمبل قواي بريستول.

تقع عيادة بريستول بجوار الميناء العائم التاريخي وعلى بعد دقيقة واحدة من محطة قطارات تيمبل ميدز، ويمتلك المكتب أيضًا منطقة متاحة كموقف سيارات.

ويقدم مكتب بريستول مدى واسع من الحلول والاستشارات، بما في ذلك جراحات زرع الFUT  (الشريط)، جراحات زرع الFUE، جراحات زرع شعر الحاجبين، جراحة شعر ڨينشي ماكس ™ والSMP (صبغ فروة الرأس المجهري).

وكما هو الحال دائمًا في عيادة ڨينشي للشعر، استشارات زرع الشعر مجانية وسرية بالكامل، وتشمل التحليل الشامل لفروة رأسك باستخدام البريسكوب الرقمي، والذي يساعد في التنبؤ بفقدان الشعر المستقبلي مع أخذ تاريخك العائلي لفقدان الشعر في الاعتبار، مما سيقربك خطوة من الحصول على رأس كامل الشعر.

نحن سعداء بتقديم هذا العدد الكبير من الخيارات المتاحة في موقعنا في بريستول. لحجز استشارتك في بريستول، قم بالتواصل معنا على 02071450112، أو استخدم استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا للتواصل مع العيادة بشكل مباشر.

التمويل متاح لسكان المملكة المتحدة*، لذلك، يعتبر الوقت الحالي هو الأنسب لاتخاذ القرار والنظر في الاختيارات المتاحة في عيادة ڨينشي للشعر.

عيادة ڨينشي للشعر بريستول

ريجوس هاوس

1 فرياري

تمبل قواي

بريستول،

BS1 6EA

02071450112

*التمويل يخضع للحالة

عيادة ڨينشي للشعر مصرحة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي

آراء العملاء
  • أنصح الجميع بعيادة ڨينشي للشعر؛ الفريق الذي قام بتنفيذ علاجي كان مذهلاً وشعري الجديد يبدو رائعًا
5

حول عيادة الشعر فينشي

عيادة فينشي للشعر تقدم بريستول مجموعة كاملة من الاستشارات، بما في ذلك زرع الشعر فوت (ستريب)، زرع فوي و الحاجب، عملية زرع الشعر فينشي ماكس ™ وكذلك سمب (ميكروبيجمنتاتيون فروة الرأس).