Vinci Hair Clinic Glasgow

تقع عيادة ڨينشي للشعر غلاسكو في قلب ميرشانت سيتي. وتقع محطتي غلاسكو المركزية وشارع غلاسكو كوين على بعد أقل من خمس دقائق من العيادة، ويمكن الوصول إلى المركز بسهولة من خلال طريق M8 السريع، سواء كنت قادمًا من شرق أو غرب المدينة. موقع المركز مثالي أيضًا لسكان جنوب أسكتلندا ودندي، بالإضافة إلى سكان مناطق أقصى شمال أسكتلندا.

ويقدم مركز غلاسكو حلول ونصائح بخصوص مدى واسع من الخدمات، بما في ذلك صبغ فروة الرأس المجهري SMP، جراحات زرع الFUT  والFUE، جراحة شعر ڨينشي ماكس ™ وجراحات زرع شعر الحاجبين والرموش. وتقدم عيادتنا في غلاسكو أيضًا عملية الصبغ المجهري لفروة الرأس في العيادة نفسها.

وكما هو الحال في جميع مواقع عيادة ڨينشي للشعر الأخرى، جميع استشاراتنا في عيادة شعر غلاسكو مجانية وتشمل التقييم الشامل لحالة فقدانك للشعر والإرشاد بخصوص العلاجات المناسبة، بما في ذلك تحليل البريسكوب الرقمي، والذي يساعد في التنبؤ بفقدان الشعر المستقبلي مع أخذ تاريخك العائلي لفقدان الشعر في الاعتبار.

ما هي الFUE وهل تناسبني؟

تتم جراحة استعادة الشعر هذه باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا في مجال زرع الشعر لاستخراج بصيلات الشعر بشكل منفصل من المنطقة الواهبة. بعد ذلك، يتم زرع بصيلات الشعر هذه في المنطقة المستقبلة. وبعد وضعه في المناطق الصلعاء، يستمر الشعر في النمو بشكل طبيعي ويمتزج بشعرك الموجود بالفعل. تقنية الFUE  لزرع الشعر غزوية بحد أدنى وتعتبر النتائج خالية تقريبًا من الندوب، مما يسمح للعميل بتصفيف شعره كما يرغب بعد الجراحة.  بلا أي غرز أو عناية معقدة لما بعد الجراحة، يمكنك العودة إلى حياتك ونشاطك الطبيعي على الفور تقريبًا بعد الجراحة مباشرة.

ما هي الFUT؟

هذا العلاج فعال بشكل كبير وبسيط لاسترجاع الشعر حيث يتم استخراج شريط من الشعر من المنطقة الواهبة، تحويلها إلى تطعيمات منفصلة، وبعد ذلك زرعها في منطقة الصلع من فروة الرأس. بعد وضعها وتعافي البصيلات، ستستمر البصيلات في النمو بشكل طبيعي طوال حياتك. تعتبر جراحة الFUT لزرع الشعر الخاصة بڨينشي أسرع وسيلة لتغطية مناطق الصلع كبيرة الحجم في جلسة واحدة تستغرق من 4 إلى 6 ساعات فقط.

هل الSMP متاحة في غلاسكو؟

نعم ! الSMP عملية ثورية تقدمها عيادة ڨينشي للشعر ويمكن الحصول عليها بالفعل في موقعنا المركزي في غلاسكو. العلاج فعال لعلاج الثعلبة، الصلع ومشكلة الشعر الخفيف. ويناسب علاج الSMP الرجال والنساء على حد سواء. يمكن لهذه العملية تحقيق نتائج مذهلة من أول جلسة وتتطلب منك الحفاظ على شعرك قصيرًا فقط للظهور بأفضل مظهر ممكن.

ما الذي يجب عليك فعله الآن

لحجز استشارتك في غلاسكو، قم بالتواصل معنا اليوم على 01412219699، أو استخدم استمارة التواصل الإلكترونية الخاصة بنا للتواصل مع العيادة بشكل مباشر. تقع عيادتنا في قلب غلاسكو مع وجود مواقف سيارات محلية. فريق زرع الشعر ومختصو الSMP الخبراء هنا لمساعدتك في استعادة خط شعرك، أو تحسين المظهر العام لشعرك.

لما لا تقوم بالاتصال بعيادتنا مباشرة اليوم، أو قم بملء استمارة التواصل لبدء رحلة استعادة شعرك.

تقدم عيادة ڨينشي للشعر حلول أكثر من أية عيادة شعر أخرى والتمويل متاح لسكان المملكة المتحدة*

عيادة ڨينشي للشعر غلاسكو

4D إنجرام هاوس

227 شارع إنجرام

غلاسكو

G1 1DA

01412219699

*التمويل يخضع للحالة

عيادة ڨينشي للشعر مصرحة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي

آراء العملاء
  • بعد سنوات من فقدان شعري ببطء، استعدت ثقتي أخيرًا بفضل عيادة ڨينشي للشعر.
5

حول عيادة الشعر فينشي

فينسي هير كلينيك تقدم جلاسكو الحلول والمشورة حول مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك ميكروبيجمنتاتيون سمب فروة الرأس، زرع الشعر فوت، زرع الشعر فوي، فينشي ماكس ™ والحاجبين وزرع رمش.