leeds

قدمت عيادة ڨينشي للشعر خدماتها الاستشارية في لندن، مانشستر، برمنغهام، غلاسكو ودبلن لعدة سنوات، ولكن كان على سكان المناطق الشمالية السفر لمسافات طويلة حتى يتمكنوا من الحصول على استشارة فقدان الشعر. ولذلك قامت ڨينشي بإطلاق فرعها في ليدز عام 2014 حتى نتمكن من تقديم خدماتنا لعملائنا الموجودين في يوركشاير وشمال شرق إنجلترا في موقعنا الجديد.

تقع عيادة ليدز الخاصة بڨينشي في تقاطع 47 لطريق M1، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الM62. ومع موقعها المركزي داخل المدينة، يمكن العثور على غرف الاستشارة القريبة من المنطقة المالية بسهولة. إلى جانب ذلك، تقع العيادة على بعد خمس دقائق من محطة قطارات ليدز مع وجود مواقف للسيارات متاحة.

ويقدم مكتب ليدز مدى واسع من الاستشارات، بما في ذلك تلك الخاصة بعلاجاتنا المتنوعة التي تشمل: جراحات زرع الFUT  (الشريط)، جراحات زرع الFUE، جراحات زرع شعر الحاجبين، جراحة شعر ڨينشي ماكس ™ والSMP (صبغ فروة الرأس المجهري).

وكما هو الحال دائمًا في عيادة ڨينشي للشعر، استشارات زرع الشعر مجانية وسرية بالكامل، وتشمل التحليل الشامل لفروة رأسك باستخدام البريسكوب الرقمي، والذي يساعد في التنبؤ بفقدان الشعر المستقبلي، وأيضًا تحليل بصيلات شعرك وتقديم أنسب النصائح لحالتك ، مما سيقربك خطوة من الحصول على رأس كامل الشعر.

نحن سعداء بتقديم هذا العدد الكبير من الخيارات المتاحة في موقعنا في ليدز. لحجز استشارتك في ليدز، قم بالتواصل معنا على 02071450112، أو استخدم استمارة الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا للتواصل مع العيادة بشكل مباشر.

التمويل متاح لسكان المملكة المتحدة*، لذلك، يعتبر الوقت الحالي هو الأنسب لاستكشاف خيارات استعادة الشعر المتاحة مع عيادة ڨينشي للشعر.

عيادة ڨينشي للشعر ليدز

برينسيز إكسشينج

2 ميدان برينسيز

ليدز، LS1 4HY

02071450112

*التمويل يخضع للحالة

عيادة ڨينشي للشعر مصرحة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي

آراء العملاء
  • فريق رائع، خدمة رائعة، ونتائج واقعية.
4.5

حول عيادة الشعر فينشي

عيادة فينسي للشعر تقدم ليدز مجموعة كاملة من الاستشارات، بما في ذلك المشورة لمجموعة العلاجات التي تشمل: زرع الشعر فوت (ستريب)، زرع فوي و الحاجب، فينشي ماكس ™ وكذلك سمب (ميكروبيجمنتاتيون فروة الرأس).