Vinci Hair Clinic London

تقدم عيادة ڨينشي للشعر لندن مدى واسع من حلول استعادة الشعر، بما في ذلك جراحات زرع الFUE  (استخراج الوحدات الجريبية)، جراحات زرع الFUT (والتي تعرف باسم الFUSS أو الشريط)، جراحات زرع شعر الحاجبين، جراحة شعر ڨينشي ماكس ™ والSMP (صبغ فروة الرأس المجهري). جميع هذه الجراحات متاحة لعلائنا في لندن، وتتم باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا.

عيادة ڨينشي للشعر لندن العالمية

يقدم لك مقرنا الرئيسي في وسط لندن الفرصة لرؤية أفضل خبراء استعادة الشعر، بالإضافة إلى استغلال أفضل جودة للعناية والخدمات الجراحية المتاحة. نمتلك أيضًا عيادة صبغ فروة رأس مجهري SMP في شارع ويجمور، حيث قمنا بعلاج آلاف من العملاء السعداء بنتائجهم من الصلع باستخدام علاج الصبغ الطبي لفروة الرأس هذا.

ما هي جراحة الشعر FUE؟

تتم جراحة استعادة الشعر هذه باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا في مجال زرع الشعر لاستخراج بصيلات الشعر بشكل منفصل من المنطقة الواهبة. بعد ذلك، يتم زرع بصيلات الشعر هذه في المنطقة المستقبلة. وبعد وضعه في المناطق الصلعاء، يستمر الشعر في النمو بشكل طبيعي. تقنية الFUE  لزرع الشعر غزوية بحد أدنى وتعتبر النتائج خالية تقريبًا من الندوب، مما يسمح للعميل بتصفيف شعره كما يرغب بعد الجراحة. تتم جراحات زرع الشعر الخاصة بنا في عيادة شارع هارلي في لندن. بلا أي غرز أو عناية معقدة لما بعد الجراحة، يمكنك العودة إلى حياتك ونشاطك الطبيعي فورًا بعد الجراحة.

ما هي جراحة الشعر FUT؟

هذا العلاج فعال بشكل كبير وبسيط لاسترجاع الشعر حيث يتم استخراج شريط من الشعر من المنطقة الواهبة، تحويلها إلى تطعيمات منفصلة، وبعد ذلك زرعها في منطقة الصلع من فروة الرأس. بعد وضعها، تستمر البصيلات في النمو بشكل طبيعي. تعتبر جراحة الFUT لزرع الشعر الخاصة بڨينشي أسرع وسيلة لتغطية مناطق الصلع كبيرة الحجم في جلسة واحدة تستغرق من 4 إلى 6 ساعات في عيادتنا لفقدان الشعر المتخصصة في شارع هارلي، لندن.

ما هو صبغ فروة الرأس المجهري؟

الSMP عملية ثورية تقدمها عيادة ڨينشي للشعر لندن لعلاج الثعلبة، الصلع ومشكلة الشعر الخفيف. يناسب علاج الSMP الرجال والنساء على حد سواء ويتم عن طريق عملية تشمل حقن صبغة طبية بدرجات لون معينة في الطبقات الخارجية من الجلد، مما يؤدي إلى تمثيل مظهر بصيلات الشعر. يمكن لهذه العملية السريعة الفورية تحقيق نتائج مذهلة من أول جلسة وتتطلب منك الحفاظ على شعرك قصيرًا فقط للظهور بأفضل مظهر ممكن.

ما الذي يجب عليك فعله الآن

استشاراتنا في عيادة الشعر الخاصة بنا الموجودة في وسط لندن مجانية وسرية بالكامل في فرعي شارع هارلي، أو شارع ويجمور. يقع موقعانا بالقرب من عدة محطات قطارات أنفاق، ويمكن لمن يعيش داخ

Vinci's Scalp Pigmentation - London Hair Clinic

ل أو خارج لندن الوصول إليهما بسهولة. تتم جميع جراحاتنا لزرع الشعر في لندن في

عيادتنا المختصة في شارع هارلي، وهي مرخصة بشكل كامل كمستشفى أمراض حادة من الCQC (لجنة جودة الرعاية) للقيام بجراحات زرع الشعر.

مرافقنا العالمية مصممة للتأكد من شعور عملائنا بالراحة مع أجهزة التلفاز المسطحة ومنطقة الاستشفاء في شارع هارلي لندن المعروف عالميًا.

لدينا أيضًا فرع في شارع ويجمور، وهو فرع أكاديمية الSMP العالمية الخاصة بنا، حيث نقوم بجراحات صبغ فروة الرأس المجهري SMP. هنا يمكنك الخضوع لأفضل علاجات صبغ فروة الرأس المجهري، وهو الذي يعتبر أسرع وأسهل وسيلة لإخفاء حالة فقدان الشعر عن طريق تمثيل مظهر الشعر القصير/المحلوق.

فريق خبرائنا هو الأفضل عالميًا فيما يتعلق بهذه العملية ونستطيع ضمان حصولك على أفضل النتائج الطبيعية الممكنة.

التمويل متاح لسكان المملكة المتحدة*، قم بالتواصل مع عيادة ڨينشي لندن وخذ أولى الخطوات في طريق استعادة شعرك.

احجز استشارتك الآن وقم بالتواصل معنا على 02071450112، أو قم بملء إحدى استمارات الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا.

عيادة ڨينشي للشعر لندن

17 شارع ويجمور

لندن W1U 1PQ

المملكة المتحدة

02071450112

عيادة ڨينشي للشعر المركز الطبي شارع هارلي

130 شارع هارلي

لندن W1G 7JU

المملكة المتحدة

02071450112

*التمويل يخضع للحالة

آراء العملاء
  • فريق عمل رائع وجراحة زرع شعر رائعة
  • الفريق الذي قام بتنفيذ علاج الصبغ المجهري لفروة الرأس كان ممتاز، وأنا سعيد للغاية بالنتائج.
  • خدمة احترافية جدًا من فريق عيادة ڨينشي للشعر شارع هارلي في لندن. سعيد جدًا بشعري الجديد.
5

حول عيادة الشعر فينشي

عيادة الشعر فينشي لديها موقعين في وسط لندن. لدينا عيادة الشارع هارلي متخصصة في إجراءات زراعة الشعر وغيرها من الدولة من الفن تقنيات استعادة الشعر. لدينا عيادة شارع ويغمور هي الرائدة في العالم مايكرو فروة الرأس التصبغ (مسب) عيادة، حيث يمكنك أن تتأكد من أفضل نتيجة مسب.