Vinci's Micro Scalp Pigmentation Clinic in Manchester

تقع عيادة ڨينشي للشعر مانشستر في وسط مدينة مانشستر. وكأحد مراكز امتياز الSMP الخاصة بنا، تعتبر هذه العيادة مثالية لعملائنا الذين يرغبون في الخضوع لعلاج صبغ فروة الرأس المجهري الثوري الخاص بنا. ولذلك نقوم بتقديم عمليات الSMP بشكل منتظم لعملائنا من مانشستر، ليفربول، والمناطق المحيطة. تقدم عيادة مانشستر أيضًا استشارات لمدى واسع من خدمات استعادة الشعر واستشارات فقدان الشعر.

ما هي جراحة الشعر FUE؟

تتم جراحة استعادة الشعر هذه باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا في مجال زرع الشعر لاستخراج بصيلات الشعر بشكل منفصل من المنطقة الواهبة. بعد ذلك، يتم زرع بصيلات الشعر هذه في المنطقة المستقبلة. وبعد وضعه في المناطق الصلعاء، يستمر الشعر في النمو بشكل طبيعي. تقنية الFUE  لزرع الشعر غزوية بحد أدنى وتعتبر النتائج خالية تقريبًا من الندوب، مما يسمح للعميل بتصفيف شعره كما يرغب بعد الجراحة. الاستشارات الخاصة بهذه الجراحة متاحة في مانشستر، وتتم الجراحات في عيادة شارع هارلي في لندن. بلا أي غرز أو عناية معقدة لما بعد الجراحة، يمكنك العودة إلى حياتك ونشاطك الطبيعي في اليوم التالي للجراحة.

ما هي جراحة الشعر FUT؟

للعملاء الذين يرغبون في تحقيق أكبر تغطية لمناطق الصلع، هذا العلاج فعال بشكل كبير وبسيط لاسترجاع الشعر حيث يتم استخراج شريط من الشعر من المنطقة الواهبة، تحويلها إلى تطعيمات منفصلة، وبعد ذلك زرعها في منطقة الصلع من فروة الرأس. بعد وضعها، تستمر البصيلات في النمو بشكل طبيعي. تعتبر جراحة الFUT لزرع الشعر الخاصة بڨينشي أسرع وسيلة لتغطية مناطق الصلع كبيرة الحجم في جلسة واحدة تستغرق من 4 إلى 6 ساعات، والاستشارات متاحة في عيادتنا في مانشستر. وتتم الجراحات في عيادتنا المتخصصة في شارع هارلي، لندن.

Adam Before

Adam After

ما هو الصبغ المجهري لفروة الرأس ؟

هذا العلاج متاح اليوم في عيادتنا في مانشستر. الMSP عملية ثورية تقدمها عيادة ڨينشي للشعر وتتم على يد خبراء الMSP المؤهلين لعلاج الثعلبة، الصلع ومشكلة الشعر الخفيف. يناسب علاج الMSP الرجال والنساء الذين يرغبون في إخفاء صلعهم.  ويتم عن طريق عملية تشمل حقن صبغة طبية بدرجات لون معينة في الطبقات الخارجية من الجلد، مما يؤدي إلى تمثيل مظهر بصيلات الشعر. يمكن لهذه العملية السريعة تحقيق نتائج مذهلة من أول جلسة وتتطلب منك الحفاظ على شعرك قصيرًا فقط (إذا كنت ذكر) للظهور بأفضل مظهر ممكن. العلاج متاح في موقعنا في مدينة مانشستر والعديد من مواقعنا الموجودة في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
مانشستر

مانشستر

ما الذي يجب عليك فعله الآن

تقع عيادة مانشستر الخاصة بنا في قلب مركز المدينة وتطل على المساحات الخضراء والمسطحات المائية المشهور لحدائق بيكاديللي، ويمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق المواصلات العامة والخاصة. ولا يهم من أي مشكلة شعر تاعني، فعيادة ڨينشي مانشستر يمكنها مساعدتك على إيجاد الحل باستخدام إحدى تقنياتنا المتقدمة. فنحن سعداء للغاية بتقديم هذا الكم من الخيارات المتاحة في موقعنا بمانشستر.

وكما هو الحال في عيادات ڨينشي للشعر، جميع استشارات جراحة زرع الشعر لدينا سرية، مجانية وتشمل تحليل بريسكوب رقمي شامل يساعد في التنبؤ بفقدان الشعر المستقبلي مع أخذ تاريخك العائلي في الاعتبار، وهو الأمر الذي يقربك من الحصول على رأس كامل الشعر أكثر.

التمويل متاح لسكان المملكة المتحدة*، لذلك، يعتبر الوقت الحالي هو أنسب الأوقات لاتخاذ القرار والنظر في اختيارات استعادة الشعر المتاحة من عيادة ڨينشي للشعر.

احجز استشارتك الآن عن طريق الاتصال بنا على 02071450112، أو قم بملء إحدى استمارات الاستشارة الإلكترونية الخاصة بنا.

عيادة ڨينشي للشعر مانشستر

بيكاديللي هاوس

49 بيكاديللي، مانشستر

M1 2AP

المملكة المتحدة

02071450112

*التمويل يخضع للحالة

عيادة ڨينشي للشعر مصرحة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي

آراء العملاء
  • خدمة ممتازة، فريق محترف وبيئة هادئة. سعيد للغاية بالنتائج
5

حول عيادة الشعر فينشي

فينسي هير كلينيك تقدم مانشستر الحلول والمشورة حول مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك ميكروبيجمنتاتيون سمب فروة الرأس، زرع الشعر فوت، زرع الشعر فوي، فينشي ماكس ™ والحاجبين وزرع رمش