Vinci Hair Clinic New York City

نظرًا للإقبال الكبير على خدماتنا ونجاح وشهرة أولى عياداتنا في الولايات المتحدة، والتي تم افتتاحها في ميامي. قامت عيادة ڨينشي للشعر بالتوسع وافتتاح عيادة في مدينة نيويورك. تقدم العيادة الفرصة لعملائنا الموجودين على الساحل الشرقي حتى يستغلوا شيوع ونجاح جراحة الصبغ المجهري لفروة الرأس SMP الخاصة بنا.

قامت نيويورك بالترحيب بعيادة ڨينشي للشعر بأذرع مفتوحة، وفروات رأس مستعدة لجراحة الMSP الخاصة بنا والمعروفة عالميًا. وبسبب الطلب الكبير على أفضل النتائج وأفضل خدمة عملاء في الصناعة، نحن فخورون بالإعلان عن وصولنا إلى هذه المدينة والولاية العظيمة.

Vinci's Micro Scalp Pigmentation Treatment Room in New York

تقع عيادتنا في موقع مركزي مناسب وقريب من وصلات المواصلات العامة ومراكزالتسوق، حيث يمكن لعملائنا مقابلة فريقنا المدرب والماهر ومناقشة عملية العلاج من الألف إلى الياء، حتى يكونوا متأكدين من اتخاذهم للقرار الصحيح.

يمكن للمصابين بفقدان الشعر من الرجال والنساء في هذه المدينة العظيمة وما حولها استغلال فعالية ونجاح عملية الصبغ المجهري لفروة الرأس الخاصة بنا الآن. فبعد علاج الآلاف من المرضى بالفعل، جاء الآن دور سكان نيويورك مع افتتاح عيادتنا الجديدة.

هل ترغب في استعادة خط شعرك والقضاء على الصلع بشكل نهائي، فعال، ودون الحاجة لجراحة أو أدوية؟ يمكننا إعادة إنشاء خط شعرك الطبيعي، ملء هذه الرقع الصلعاء، وإخفاء ندوب جراحة الزرع بشكل أسرع وأكثر فعالية. كل ذلك في حين قيامنا بإنشاء نتيجة نهائية طبيعية المظهر ستكون سعيد بالحصول عليها.

قم بالتواصل مع فريقنا على  1 844 948 4624، أو قم ببساطة بملء استمارة التواصل الإلكترونية الخاصة بنا لحجز استشارة مجانية غير ملزمة لمعرفة المزيد حول كيف يمكن لعيادة ڨينشي للشعر مساعدتك وتحسين جودة حياتك. الاستشارات مجانية بالكامل… استغل ذلك اليوم.

عيادة ڨينشي للشعر نيويورك

36W شارع 44TH،

مبنى البار

جناح 803، مانهاتن،

10036 مدينة نيويورك

هاتف : 1 844 948 4624

Vinci Hair Clinic New York Customer Review
  • The staff at the clinic in New York were fantastic. They could not have been more helpful.
  • The result I got was just what I expected. Thank you Vinci Hair Clinic New York
4.8

About Vinci Hair Clinic New York

Our clinical location in New York City is located in central Manhattan and has treated many patients using our Micro Scalp Pigmentation treatment.