هل ترغب في الحصول على شعر أكثر كثافة، أقوى، وذو مظهر أفضل دون الخضوع لجراحة؟

هل ترغب في الحفاظ على شعرك، وإعادة إنماء شعرك المتساقط لاستعادة مظهره الصحي القديم؟

ميزوثيرابي ألوميزا®

علاج ميزوثيرابي ألوميزا® الخاص بعيادة ڨينشي للشعر هو حل فعال بشكل كبير وغير جراحي لفقدان الشعر، ويمكن استخدامه لزيادة كثافة وتحسين حالة الشعر الضعيف.

بدأ استخدام علاج الميزوثيرابي منذ عقود لإعادة الحيوية للوجه، فقدان الوزن، تقليل السيلوليت وعلاج الكثير من المشاكل الموضعية الأخرى. وقد اهتم خبراء فقدان الشعر بالعلاج بسبب حقيقة أنه يتم تطبيقه مباشرة في المنطقة المصابة، ولذلك يمتلك العلاج نسبة فعالية كبيرة.

ويمزج علاج ميزوثيرابي ألوميزا® تقنيات الميزوثيرابي التقليدي مع الفيتامينات وأكثر أدوية فقدان الشعر تطورًا.

Mesoterapia

خلال العلاج، يتم حقن كمية صغيرة من مزيج ميزوثيرابي ألوميزا® الخاص بنا مباشرة في فروة الرأس. ففي حين أنه يجب على الأدوية الفموية أن تمر بالجهاز الهضمي قبل امتصاصها في مجرى الدم، تصل وصفة الميزوثيرابي بشكل مباشر إلى البصيلات. وتقوم هذه التقنية بمضاعفة تأثير الوصفة ويمكنها تحقيق نتائج أكثر فعالية بالمقارنة مع الحلول الفموية أو الموضعية وحدها.

يمكن استخدام ميزوثيرابي ألوميزا® لعلاج الرجال والنساء الذين يعانون من انخفاض كثافة الشعر، صلع الذكور النمطي، وفقدان شعر الإناث الناتج عن الحالات الوراثية أو الهرمونية. واستخدامه شائع وسط هؤلاء الذين يرغبون في الحصول على شعر صحي، أقوى وأكثف.

صور-قبل-وبعد-علاج-الميزوثيرابي-01

أسئلة ميزوثيرابي ألوميزا® ڨينشي المتكررة

هل علاج ميزوثيرابي ألوميزا® آمن؟

نعم، علاج ميزوثيرابي ألوميزا® آمن 100% ومن النادر أن يصاب المرضى بأي آثار جانبية بسبب العلاج. فنحن نستخدم وصفتنا الخاصة التي تنتظر الحصول على براءة اختراع، والتي تحتوي على أدوية مصدقة من الFDA، أعشاب وفيتامينات طبيعية. تم تطوير الوصفة عن طريق خبراء عيادة ڨينشي للشعر، والذين يمتلكون سنوات من الخبرة في مجال فقدان الشعر واستعادته.

هل العلاج مؤلم؟

يعاني بعض المرضى من عدم راحة بسيط ولكن العلاج غير مؤلم. فنحن نقوم بالحد من الشعور بعدم الراحة عن طريق استخدام مركب تخدير خفيف مع وصفة ألوميزا®.

متى يمكنني ملاحظة النتائج بعد الجلسة الأولى؟

تختلف نتائج أي علاج استعادة شعر من شخص لآخر دائمًا، ولكن في معظم الحالات، تستغرق النتائج بين شهرين إلى ثلاثة أشهر لتظهر. وبرغم حصول بعض المرضى على نتائج جيدة خلال بضعة أسابيع من بدء العلاج، من الأفضل السماح بثلاث إلى ستة أشهر حتى يظهر التأثير الكامل للعلاج.

هل سيكون على استخدام أدوية في المنزل؟

نحن نؤمن بأنه يمكن تحقيق أفضل نتائج استعادة الشعر عن طريق مزج ميزوثيرابي ألوميزا® مع الأدوية، ولكن هذا خيار شخصي وغير مفروض عليك. أما لهؤلاء المرضى الذين يرغبون في تجربة مزج الأدوية مع الميزوثيرابي، سيقوم أطباء ڨينشي بوصف جميع الأدوية الضرورية وفقًا لنوع فقدان الشعر الذي يعاني منه المريض، سنه وجنسه.

هل يمكن استخدامه مع الPRP وأدوية فقدان الشعر؟

نعم، فقد تنصح خطة علاجك باستخدام الPRP أو الأدوية كجزء من علاج ميزوثيرابي ألوميزا® الخاص بك، اسأل مستشار عيادة ڨينشي للشعر للحصول على المزيد من المعلومات.

أين يمكن الحصول على ميزوثيرابي ألوميزا® لعلاج فقدان الشعر؟

يمكنك الحصول على ميزوثيرابي ألوميزا® في معظم عيادات ڨينشي للشعر وبعض المراكز التابعة حول العالم. الرجاء التواصل مع أقرب مركز للحصول على المزيد من المعلومات :