قامت عيادة ڨينشي للشعر بتطوير ماكسوجاين، علاج استعادة الشعر الموضعي، لعلاج صلع الذكور والإناث النمطي. يحتوي الدواء على المينوكسيديل المصدق من الFDA، إلى جانب حمض الأزيلايك، لمنع فقدان الشعر وتحفيز نموه.

قام خبراء عيادة ڨينشي للشعر بتطوير ماكسوجاين لتقديم علاج آمن، عملي وفعال لعلاج فقدان الشعر، سواء للرجال أو النساء.

·         علاج طبي مصدق من الFDA للمصابين والمصابات بالثعلبة الأندروجينية*

·         25 – 50% أقوى من علاجات المينوكسيديل/الروجاين التي تُصرف دون وصفة طبية

·         يؤدي تفاعل المينوكسيديل المركز مع حمض الأزيلايك على تحقيق نتائج أفضل وأسرع

·         قادر على إيقاف تطور حالة فقدان الشعر وإعادة إنماء الشعر الدقيق والضعيف

·         بلا رائحة، سريع الجفاف، ولا يؤدي إلى الالتهاب

·         يمكن استخدامه مع علاجات استعادة الشعر الأخرى لتحسين النتائج بشكل عام

·         تسمح عبوة القطارة بجرعة واستعمال سهل على فروة الرأس.

*الماكسوجاين متاح بتركيزين: ماكسوجاين فورتي (6% مينوكسيديل، 3% حمض أزيلايك) وماكسوجاين (3% مينوكسيديل، 1% حمض أزيلايك). يُستخدم ماكسوجاين فورتي عادةً مع المرضى من الذكور، وفي بعض حالات الإناث، في حين يتم استخدام ماكسوجاين عادةً مع المرضى من الإناث. يستطيع خبراء عيادة ڨينشي للشعر مساعدتك على اتخاذ القرار بشأن نوع الماكسوجاين الأنسب بالنسبة لحالتك، احتياجاتك، وأهداف استعادة الشعر الخاصة بك.

كيف يعمل ماكسوجاين؟

يحتوي ماكسوجاين على عناصر المينوكسيديل وحمض الأزيلايك النشطة. يتم استعماله بشكل مباشر على فروة الرأس لتحفيز بصيلات الشعر، تحفيز نمو الشعر وإيقاف تطور حالة فقدان الشعر في حالات صلع الذكور والإناث النمطي. يستطيع المرضى الذين يعانون من الثعلبة الأندروجينية، والذين يستعينون بماكسوجاين أو ماكسوجاين فورتي يوميًا، رؤية تحسن واضح في حالتهم. لذلك يستطيعون التخلص من مخاوف فقدان الشعر تمامًا.

لماذا يعتبر الماكسوجاين الخاص بعيادة ڨينشي للشعر أكثر فعالية بالمقارنة بالمينوكسيديل/الروجاين العادي؟

تستخدم عيادة ڨينشي للشعر مزيج المينوكسيديل وحمض الأويلايك منذ سنوات. وتُظهر استقصاءات المرضى أن 94% من مستخدمي ماكسوجاين* يشيروا إلى حصولهم على نتائج أفضل مقارنةً مع استخدام المينوكسيديل وحده، وهو ما يجعل ماكسوجاين الحل الموضعي الأكثر فعالية لمواجهة فقدان الشعر.

*عيادة ڨينشي للشعر، 2016

المينوكسيديل

المينوكسيديل من علاجات فقدان الشعر التي تم تصديقها من الFDA منذ أكثر من 20 عامًا، وأصبح أكثر علاجات استعادة الشعر استخدامًا منذ ذلك الحين. يقوم المينوكسيديل، أول علاج فقدان شعر تم تصديقه من الFDA للرجال والنساء، بتوسيع الأوعية الدموية الموجودة في منطقة فروة الرأس، مما يحسن من تدفق الأكسجين، الدم والمغذيات إلى بصيلات الشعر، وهو ما يعتبر من الأمور الأساسية لصحة الشعر وفروة الرأس. يؤدي ذلك إلى تحسين صحة بصيلات الشعر وقدرتها على إنتاج شعر أطول وأكثف.

حمض الأزيلايك

يُستخدم حمض الأزيلايك لعلاج العديد من أمراض الجلد وفروة الرأس. فهو يخفف من الالتهابات ويساعد في الحفاظ على حالة فروة الرأس. يلعب حمض الأزيلايك دورًا هامًا أيضًا في منع إنتاج “مختزلة الألفا-5″، مما يؤدي إلى تخفيض مستويات الديهيدروتستوستيرون (DHT). ولوجود علاقة قوية بين الDHT والثعلبة الأندروجينية التي تصيب الرجال والنساء، يساعد استخدام حمض الأزيلايك فروة الرأس على إيقاف تطور فقدان الشعر وتحفيز إعادة النمو. فهو يساعد في علاج الالتهاب وحالات فروة الرأس التي قد تساهم في فقدان الشعر.

هل يمكن استخدام ماكسوجاين مع علاجات استرجاع الشعر الأخرى؟

يمكن استخدام ماكسوجاين مع حلول استعادة الشعر الأخرى بما في ذلك جراحات زرع الشعر FUT وFUE. ينصح أطباء ڨيشني عادةً بمزج علاجات استعادة الشعر الأخرى مع ماكسوجاين لتحسين النتائج النهائية.

يمكن استخدام ماكسوجاين أيضًا مع قبعة الليزر LLLT الخاصة بڨينشي أو مكمل فيتامينات ومعادن ڨينشي الغذائي، فيتروفيان لاين، وهو متاح مع منتجات استعادة الشعر هذه في حزمة ڨينشي للوقاية والتحفيز (VPSP). تناسب هذه الحزمة أي شخص يرغب في استعادة أو الحفاظ على شعره، وهي متاحة حصريًا من خلال عيادة ڨينشي للشعر.

أين يمكنك الحصول على ماكسوجاين الخاص بعيادة ڨينشي للشعر (مينوكسيديل وحمض الأزيلايك)

يمكنك طلب ماكسوجاين حصريًا من فروع عيادة ڨينشي للشعر ومتجرنا الإلكتروني. لراحتك، استعن بخدمة الاشتراك الخاصة بنا ليتم توصيل ماكسوجاين إلى عنوان من اختيارك.

المزيد من المعلومات حول ماكسوجاين وعلاجات استعادة الشعر

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول ماكسوجاين وكيف يساعدك على مواجهة فقدان الشعر أو إذا كنت ترغب في استكشاف علاجات استعادة الشعر الأخرى، احجز استشارة مجانية في أقرب فرع من فروع عيادة ڨينشي للشعر.