يلجأ الكثير من عملائنا الرجال إلى زراعة اللحية أو زراعة الشارب أملاً بتحسين مظهرهم. بفضل نجاحنا في زراعة الشعر عبر السنوات العديدة، أصبح عملاؤنا يلجؤون إلينا لإضافة الكثافة إلى اللحية أو الشارب.

أصبح بإمكانكم الآن تحسين مظهر اللحية إذا كنتم تعانون من البقع الصلعاء في وجهكم وذلك من خلال إجراء طبي بسيط وآمن تقدمه عيادة فينتشي لعلاج الشعر يدعى علاج زراعة شعر اللحية.

كنت أشعر بأن ذقني كانت تغطيها البقع الصلعاء بدلاً من لحية كثيفة، وبعد أن حصلت على استشارة طبية من خبراء عيادة فينتشي لعلاج الشعر في ساو باولو، قرّرت أن أخضع لعلاج زراعة اللحية. إن زراعة الشعر باقتطاف الوحدات البصيلية FUE التي خضعت لها لم تخلّف أي ندبات على وجهي، وبعد 4 أشهر كان شعر الذقن قد نما تماماً وبشكل متساوي وكما ترون فإن مظهر لحيتي أصبح رائعاً بعد زراعة الشعر متلقي علاج زراعة اللحية فاغنر من ساو باولو

لقد تم إجراء هذا العلاج على مئات العملاء في عيادة فينتشي لعلاج الشعر وكانت النتيجة مظهراً طبيعياً في كل حالة من الحالات. هذا الإجراء شبيه جداً بطريقة معتادة لزراعة الشعر، بحيث يتم اقتطاف الشعرات من فروة الرأس أو من أي منطقة مانحة مناسبة أخرى، ثم تُزرع باحتراف ودقّة في الذقن أو منطقة الشارب للحصول على شعر الوجه الطبيعي والذي ينمو بشكل دائم.

ينجح هذا الإجراء حتى في المناطق حيث لم ينمو الشعر من قبل، ويظل شعر الوجه الجديد ينمو بشكل دائم طوال حياتك ويمكنك أن تحلق ذقنك أو تهذّب لحيتك أو تصففها كما تشاء.

تقدّم عيادة فينتشي لعلاج الشعر هذا العلاج في فروعها فيالمملكة المتحدة، واسبانيا، ودبي، والبرازيل. تفضلوا بـالاتصال بنااليوم للحصول على استشارة مجانية وبدون قيود بشأن علاج زراعة اللحية الذي يعطي شكلاً طبيعياً 100%.