إن عملية زراعة شعر الجسم مصمّمة بشكل أساسي لإعادة إنماء الشعر الذي يصبح خفيفاً أو يتساقط في منطقة الصدر والبطن. لكن يمكن أيضاً استخدام هذا العلاج في عدّة مناطق مختلفة في الجسم بما في ذلك شعر العانة والإبط وأي منطقة أخرى ترغبون أن ينمو الشعر فيها، وذلك لتكثيف الشعر الموجود بالفعل أو لإنماء الشعر إذا لم يكن ينمو على الإطلاق.

Body Hair Transplant Hair Removal Process

بالنسبة لعملائنا الذين لا ينمو شعرهم على الإطلاق، فقد يكون سبب ذلك ورثياً أو نتيجةً للخضوع لعلاج إزالة الشعر بالليزر أو التحليل الكهربي أو نتيجة جراحة إزالة الندبات أو نتيجةً للحروق أو إصابات من نوع آخر.

لقد جاء إلينا بعض العملاء سابقاً يرغبون في إعادة إنماء الشعر فقط لتغطية أو ملء منطقة محدودة حيث يحدث تساقط الشعر أو حيث يريدون أن ينمو الشعر (مثل وسط الصدر أو مثلث العانة)، بينما يرغب الآخرون بإنماء الشعر الكثيف في كامل منطقة الصدر ووسط البطن أحياناً. يمكن أيضاً إجراء العملية هذه على فروة الرأس لإعادة تقديم خط الشعر المتراجع.

استخدام شعر الجسم كالشعر المانح

يوجد طريقة أخرى لزراعة شعر الجسم وهي استخدام الشعر في منطقة أخرى من الجسم لتغطية منطقة متصلعة في الفروة. يتم اقتطاف هذا الشعر المانح عبر عملية اقتطاف الوحدات البصيلية FUE بحيث يتم إزالة طعوم الشعر الفردية وزراعتها في المنطقة المرغوبة في الفروة. يمكن استخدام هذه الطريقة لإضافة الكثافة على الشعر المزروع بالفعل أو في بعض الحالات تستخدم العملية لزراعة كميات صغيرة من الشعر.

Body Hair Transplant for Balding

يمكن اقتطاف الشعر من أي منطقة في الجسم (في هذه الحالة يقتطف الشعر من أعلى الكتف) ويُزرع في المنطقة المتصلعة و حيث يكون الشعر خفيفاً. تُجرى هذه العملية بشكل مشابه لعملية زراعة الشعر بافتطاف الوحدات البصيلية FUE

ما يمكنكم توقعه من زراعة شعر الجسم

إن عملية زراعة شعر الجسم تنطوي عادةً على اقتطاف ثم زراعة طعوم الشعر. يمكن أن يتراوح عدد الطعوم من 200 وحتى 3,400 طعوم من شعرة أو شعرتين، وذلك حسب نوعية المنطقة المانحة والكثافة المرغوبة. يمكن أن تستخدم عيادة فينتشي لعلاج الشعر هذه التقنية لتغطية المناطق المتصلعة وذلك يعتمد على حجم المنطقة التي تودون تغطيتها. يمكن تحدايد ما إذا كان هذا العلاج مناسباً لكم من خلال الحصول على استشارة في إحدى عياداتنا في العالم.

تقدّم عيادة فينتشي لعلاج الشعر هذا العلاج الفريد في فروعها في المملكة المتحدة، و اسبانيا، و دبي، و البرازيل. إذا كنتم تعتقدون أن هذا العلاج هو الذي يناسبكم، تفضّلوا و اتصلوا بنا اليوم للحصول على استشارة مجانية وبدون قيود بشأن هذا العلاج.