هل ترغب بإضافة الكثافة والقوة والجمال إلى شعرك دون الخضوع لأي جراحة؟

هل تود أن تحافظ على شعرك وتستعيد شكله قبل أن يبدأ بالتساقط؟

علاج الميزوثيرابي Alomesa®

علاج الميزوثيرابي Alomesa® هو حل فعال غير جراحي لتساقط الشعر يساعد في تكثيف الشعر الخفيف والجاف.

الميزوثيرابي التقليدي يُستخدم منذ عدة عقود لتجديد شباب الوجه ولإنقاص الوزن وعلاج السيليولايت والمشاكل الموضعية الأخرى. ما يجعل هذا العلاج شائعاً جداً في مجال علاج تساقط الشعر هو أنه يمكن حقن الدواء مباشرة في المنطقة الصلعاء من فروة الرأس.

علاج الميزوثيرابي Alomesa® هو مزيج بين الميزوثيرابي التقليدي وأحدث أدوية وفيتامينات علاج تساقط الشعر.

يتم حقن كمية صغيرة من تركيبة Alomesa® مباشرة في فروة الرأس التي تعاني من تساقط الشعر. بهذه الطريقة، يعمل الدواء على بصيلات الشعر مباشرة على عكس الأدوية االفموية لتي تعبر في الجهاز الهضمي قبل أن تنتقل إلى مجرى الدم. يتضاعف تأثير التركيبة عندما يتم حقنها في بصيلة الشعر مباشرة ولذلك فإن هذا العلاج أكثر فعالية بكثير من العلاجات الفموية أو الجلدية.

يمكن استخدام الميزوثيرابي لعلاج الشعر الخفيف أو نمط الصلع الذكوري أو تساقط الشعر عند النساء الناتج عن الأسباب الوراثية أو الهرمونية، كما يستخدم العلاج كثيراً من قبل الأشخاص الذين يريدون إضافة الكثافة والقوة واللمعان إلى شعرهم.

صور-قبل-وبعد-علاج-الميزوثيرابي-01

الأسئلة المتكررة حول علاج الميزوثيرابي Alomesa® من عيادة فينتشي

هل يعتبر علاج الميزوثيرابي Alomesa® من عيادة فينتشي علاجاً آمناً؟

أجل، هذا العلاج آمن تماماً ولا يتذمر المرضى من أي عوارض جانبية بعد العلاج فلا يتم حقن سوى كمية صغيرة من التركيبة في المنطقة الصلعاء مباشرةً. نحن لا نستخدم سوى الأدوية والفيتامينات والأعشاب التي توافق عليها إدارة الغذاء والدواء (FDA) ونمزجها بتركيبتنا الخاصة التي هي قيد التسجيل. تم اختراع هذه التركيبة من قبل الخبراء في عيادة فينتشي لعلاج الشعر ذوي الخبرة الواسعة في مجال علاج تساقط الشعر وإعادة إنماء الشعر.

هل يسبب العلاج أي ألم؟

يشعر بعض المرضى بانزعاج خفيف خلال العلاج لكنه ليس مؤلماً. نحاول قدر الإمكان تخفيف أي انزعاج عنك بإضافة تركيبة مسكنة خفيفة إلى محلول Alomesa في الحقنة.

متى تبدأ نتائج العلاج بالظهور بعد أول جلسة؟

تختلف سرعة ظهور النتائج بين مريض وآخر لكن في معظم الحالات لا تظهر النتائج بوضوح سوى بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من بدء العلاج. إلا أن بعض المرضى يذكرون أنهم يلاحظون النتائج بعد بدء العلاج بفترة قصيرة، البعض يلاحظ النتائج خلال أسبوعين فقط، لكن من الأفضل أن تتوقع النتائج خلال ثلاثة إلى ستة أشهر بعد بدء العلاج.

هل يجب أن آخذ أي أدوية في المنزل؟

نحن نعتقد أن الطريقة المثالية لضمان لنتائج القصوى هي المزج بين علاج الميزوثيرابي Alomesa® وبعض الأدوية، لكن الأمر يعود إليك تماماً فأنت من تختار ما إذا كنت تريد أخذ الأدوية أم لا. إذا كنت تفضل أخذ الأدوية مع العلاج للحصول على النتائج القصوى، سيصف لك الطبيب في عيادة فينتشي جميع الأدوية التي تحتاجها خلال العلاج. تتحدد الأدوية وفقاً لنوع تساقط الشعر الذي تعاني منه وعمرك وجنسك والعوامل المختلفة التي يحددها طبيبك.

هل يمكن استخدام هذا العلاج في نفس الوقت مع العلاج ببلازما الدم الغنية بالصفيحات (PRP) وأدوية علاج تساقط الشعر؟

أجل، قد تتضمن خطة علاج Alomesa® التي يضعها لك الطبيب العلاج ببلازما الدم الغنية بالصفيحات (PRP) أو أدوية علاج تساقط الشعر. تستطيع أن تناقش هذا الأمر مع العيادة لتحصل على تفاصيل أكثر.

أين يتوفر علاج الميزوثيرابي Alomesa® لعلاج تساقط الشعر؟

يمكن أن تحصل على الميزوثيرابي Alomesa® في معظم فروع عيادة فينتشي لعلاج الشعر وبعض المراكز الشريكة لنا حول العالم. يرجى الاتصال بأقرب مركز للحصول على تفاصيل أكثر:

  • عيادة فينتشي لعلاج الشعر في المملكة المتحدة
  • عيادة فينتشي لعلاج الشعر في لندن، إنجلترا
  • عيادة فينتشي لعلاج الشعر في إسبانيا
  • عيادة فينتشي لعلاج الشعر في مالاغا، إسبانيا
  • عيادة فينتشي لعلاج الشعر في البرازيل
  • عيادة فينتشي لعلاج الشعر في ساو باولو، البرازيل